الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • المدرب الهولندي "رونالد كومان" يقدّم تنازلات للاستمرار مع برشلونة

المدرب الهولندي
كومان

أعلنت صحيفة آس الإسبانية عن بقاء المدرب الهولندي "رونالد كومان" في منصبه كمدرب لبرشلونة، الموسم القادم، وذلك بعد عدد من الاجتماعات عقدها مع الرئيس الجديد "خوان لابورتا"، الذي كان يسعى لإقالته الصيف الحالي.


وذكرت الصحيفة، أنّ كومان قدم أربع تنازلات بهدف استمراره كمدرب لنادي برشلونة الموسم القادم.


وأوضحت الصحيفة أن أولى التنازلات هي احترام لابورتا لأسلوب لعب الفريق الكلاسيكي في العقود الأخيرة، وذلك بالعودة إلى الاعتماد على خطة 3.3.4.


اقرأ المزيد: استبعاد “صلاح” من قائمة أفضل لاعب للعام الثالث على التوالي


أما ثاني التنازلات فهي مطالبة الأخير باللعب بأسلوب هجومي أكثر، فنادي برشلونة لم يكن فريقاً دفاعياً في أي وقت من الموسم الفائت، فقد أنهى الليغا كأفضل هجوم، ومن أبرز الأمور التي قتلت حظوظه في المنافسة على اللقب هو الأخطاء الدفاعية، إلا أن لابورتا طلب من كومان اللعب الموسم المقبل بأسلوب هجومي.


المزيد من الدقائق لريكي بويغ


ربما تكون هذه واحدة من أبرز النقاط، فهي تعني تدخلاً مطلقاً في قرارات المدرب الهولندي، ويمكن أن تؤثر على الجو العام في غرفة الملابس، فكومان غير مقتنع بقدرات ريكي بويغ، ولا يرى أن له مكاناً في تشكيلته، إلا أن لابورتا اشترط عليه الثقة في لاعب الوسط الشاب، الموسم المقبل، وإعطائه فرصة للعب.



ريكي بويغ


ولم تقف التنازلات عند هذا الحد، فقد وافق كومان على تخفيض جديد في راتبه، الذي سبق وأن تم تخفيضه بالفعل الموسم الماضي، واقترح لابورتا على المدرب الهولندي تعويض هذا التخفيض في راتبه بتمديد عقده لمدة عام آخر، إذا نجح بتحقيق الأهداف المتفق عليها بخصوص النتائج وطريقة اللعب.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!