الوضع المظلم
الأحد ٢١ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • الحياة الليلية لرونالدو تؤدي إلى استبعاده من قبل كابيلو

  • يبدو أن شغف رونالدو بالحياة الاجتماعية والحفلات كان له تأثير سلبي على مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وفقاً لتصريحات كابيلو
الحياة الليلية لرونالدو تؤدي إلى استبعاده من قبل كابيلو
رونالدو لاعب النصر السعودي \ تعبيرية \ متداول

صرح المدرب الإيطالي المعروف فابيو كابيلو بأن سبب إبعاده للاعب البرازيلي المشهور رونالدو عن صفوف ريال مدريد كان نتيجة لعشق اللاعب للحفلات والسهرات والبحث عن النساء، مما أثر على التزامه بكرة القدم.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يذرف الدموع بعد خسارة فريقه

وقاد كابيلو النادي الملكي خلال موسم 2006 – 2007 وتوج معه بلقب الليغا، بجانب لاعبين بارزين مثل فان نستلروي وروبينيو وراؤول وبيكهام، بينما لم يستمر رونالدو تحت قيادته، حيث شارك في 13 مباراة فقط في مختلف المسابقات وأحرز أربعة أهداف قبل أن يغادر الفريق في منتصف الموسم.

وكشف كابيلو في "بودكاست فايف" الذي يديره ريو فيرديناند أن الدافع وراء استبعاد رونالدو لم يكن بسبب الإصابات المتكررة، بل بسبب ميله للحفلات والسهر، مشيراً إلى أن رونالدو كان يدعو عدداً من لاعبي ريال مدريد إلى منزله للاحتفال حتى الصباح، وهو ما دفع كابيلو لاستبعاده من الفريق.

وأضاف كابيلو أنه نصح الراحل سيلفيو بيرلسكوني، رئيس نادي ميلان السابق، بعدم التعاقد مع رونالدو بسبب عاداته الليلية وتركيزه على النساء، لكن بيرلسكوني تجاهل النصيحة وتعاقد مع اللاعب في منتصف موسم 2006-2007.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!