الوضع المظلم
السبت ٢٠ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • إيلون ماسك: "لا أفكر بالانتحار.. وإذا انتحرت هذا ليس حقيقياً"

إيلون ماسك:
إيلون ماسك (ليفانت نيوز)

نفى الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" ومالكها الجديد، إيلون ماسك، وجود أي أفكار انتحارية بالنسبة له. وذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة في "Twitter Spaces"، أمس السبت، بحضور مليون مستمع، "ليس لدي أي أفكار انتحارية.. إذا انتحرت، فهذا ليس حقيقياً".

اقرأ المزيد: ماسك: بدء زرع "شرائح المخ" سيتم خلال 6 أشهر

وجاء التعليق رداً على سؤال حول ما إذا كان الملياردير الأميركي يعاني من أي مشاكل عقلية، وذلك في مناقشة حول نشر إيلون ماسك مجموعة من الوثائق التي تكشف عن أنشطة الرقابة على تطبيق العصفور الأزرق في الفترة التي تسبق الانتخابات الرئاسية لعام 2020، بخصوص فضيحة جهاز الكمبيوتر المحمول لهانتر بايدن نجل الرئيس الأميركي جو بايدن.

ونشر مؤسس شركة "تيسلا"، أمس السبت، سلسلة تغريدات للصحافي الأميركي مات تايبي، قال فيها إن "تويتر" نهج خطوات غير عادية لمنع قصة كمبيوتر نجل بايدن.

كما تشير الوثائق التي كشف عنها ماسك أنه في عام 2020 كانت الطلبات التي تأتي إلى "تويتر" بحذف التغريدات تعتبر أمراً روتينياً، وكانت تأتي من البيت الأبيض والحزبين الديمقراطي والجمهوري.

ويقول تايبي إن "ملفات تويتر" تحكي قصة مذهلة من داخل واحدة من أكبر منصات الوسائط الاجتماعية، مشيراً إلى أنه قد يكتب أحد المديرين التنفيذيين في "تويتر" إلى آخر حول تغريدة معينة "لمراجعتها من فريق بايدن" ثم يصله الرد "تم التعامل معها".

 ليفانت – العربية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!