الوضع المظلم
الجمعة ٢٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مذيع تلفزيوني يصف الأمير هاري وزوجته بالجرذان السامة
هاري وميغان

هاجم أحد الإعلاميين الإنجليز، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، ووصفهما بـ"الجرذان السامة"، وذلك بعد نشر مقطع جديد من مسلسلهما الوثائقي الجدلي على "نتفليكس".

ورداً على المقطع، كتب المذيع الإنجليزي الشهير بيرس مورغان: "يحتاج الملك تشارلز إلى تجريد هذين الجرذين السامّين من جميع الألقاب والروابط المتبقية للعائلة المالكة.. ويحتاج إلى القيام بذلك بسرعة قبل أن يدمرا النظام الملكي".

اقرأ المزيد: وزير خارجية بريطانيا يدافع عن العائلة الملكية بعد عرض وثائقي "هاري وميغان"

وما يزال الزوجان اللذان تزوجا في عام 2018، يحملان لقب "دوق ودوقة ساسكس"، لكن لم يعد يتم تناولهما على أنهما صاحب السمو الملكي وصاحبة السمو الملكي.

في أحد المقاطع الخاصة بالمسلسل الوثائقي، يستمر هاري في القول إنه تساءل عما كان سيحدث لهما إذا لم يقررا المغادرة عندما فعلا ذلك. ووصف الرحلة التي أقلتهما خارج المملكة المتحدة بأنها "رحلة الحرية".

وقال هاري إنهم كانوا سعداء بالكذب من أجل حماية أخيه، ولم يكونوا أبداً على استعداد لقول الحقيقة لحمايته هو وميغان.

وقالت ميغان إنه تم "سحب" أمنهم، وإن "كل شخص في العالم يعرف مكان وجودنا". كما أكدت أنها "لم يتم إلقاؤها للذئاب، بل تم إطعامها للذئاب".

وقال الأمير هاري إن العائلة المالكة البريطانية استبعدت أن تكون مطاردة الصحافة المتعلقة بالعرق لزوجته ميغان أمراً غيّر مجرى حياته، مع شنّ الزوجين هجوماً شرساً على وسائل الإعلام في المسلسل الوثائقي.

ليفانت – العربية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!