الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • دمشق تسجّل 3 إصابات جديدة بالكورونا..لعائدين من إيران

دمشق تسجّل 3 إصابات جديدة بالكورونا..لعائدين من إيران
دمشق تسجّل 3 إصابات جديدة بالكورونا..لعائدين من إيران

تمّ الإعلان في دمشق عن تسجيل ثلاثة إصابات جديدة بفيروس الكورونا، وجميع الحالات تعود لأشخاص عائدين من إيران، وفق ما أفادت به وسائل الإعلام.


وكانت دمشق قد بدأت، في وقت سابقٍ من مساء أمس، تطبيق الحظر الجزئي على التجول لكبح انتشار الفيروس، وذلك بعد أن وضعت أكثر من مائة شخص في الحجر، قرب دمشق، بعد وصولهم من طهران.


اقرأ المزيد: الكورونا يتسبب بالحجر على طائرة إيرانية في دمشق


إلى ذلك، نشرت وزارة الصحة التابعة للنظام السوري في موقعها الإلكتروني: "تم تسجيل ثلاث حالات إيجابية جديدة في سوريا مصابة بفيروس (كورونا)، والحالات الثلاث المصابة، هي من المجموعة التي كان قد تم وضعها في الحجر الصحي في منطقة الدوير، جنوب شرقي دمشق، الأسبوع الماضي".


وكان وزير الصحة في الحكومة التابعة للنظام السوري، نزار يازجي، ، قد أعلن قبل أقلّ من أسبوعين عن تحويل طائرة ركاب قادمة من العراق إلى مركز الحجر الصحي في منطقة الدوير النائية في ريف دمشق، وهم 16 راكبا سوريا وطاقم الطائرة. دمشق.


ونقلت مصادر إعلامية تصريحاً عن مدير صحة ريف دمشق “ياسين نعنوس” أدلى به لـ “شام أف أم” الموالية إنه: تم إدخال 33 شخصا كانوا على متن طائرة تابعة لشركة أجنحة الشام قادمة من العراق وهم (16 راكبا و 4 مرافقين و 13 من طاقم الطائرة) وجميعهم سوريون، بسبب وجود شخص بينهم درجة حراراته 38 درجة.


اقرأ المزيد: تعزيزات إسعافية روسية تعبر البوسفور متجهة إلى سوريا


وكانت صحيفة الشرق الأوسط قد نقلت خبراً، يفيد بأن سفينة شحن تابعة للبحرية الروسية شوهدت وهي تعبر مضيق البوسفور التركي في طريقها إلى سوريا، وكانت محمّلة بسيارات إسعاف. ووفقاً للمعطيات فقد عبرت السفينة العسكرية الروسية «دفينيتسا – 50» المضيق وهي تحمل على سطحها ثلاث سيارات إسعاف عسكرية على الأقل مع حاوية ضخمة.


ليفانت- وكالات


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!