الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • وقوع ثلاثة قتلى مدنيين بقصف صاروخي على أحياء مدينة حلب

وقوع ثلاثة قتلى مدنيين بقصف صاروخي  على أحياء مدينة حلب
وقوع ثلاثة قتلى مدنيين بقصف صاروخي على أحياء مدينة حلب

قُتل اليوم الاحد ثلاثة مدنيين وجرح سبعة أشخاص, نتيجة القذائف الصاروخية التي ضربت أحياء الشهباء وشارع النيل وتشرين والخالدية في محافظة حلب .


وأفادت مصادر موالية للنظام السوري, عن مقتل ثلاثة أشخاص من بينهم أطفال وجرح العشرات, نتيجة عشرات القذائف الصاروخية التي استهدفت  الأحياء السكنية في محافظة حلب .



وفي المقابل, نفت الفصائل المعارضة المسلحة مسؤوليتها عن الهجمات الصاروخية التي استهدفت غربي حلب, موقعة القتلى المدنيين, وتأتي هذه الهجمات تزامناً مع حشود عسكرية ضخمة للنظام في المدينة تمركزت على أطراف جمعية الزهراء بحلب .



ونعت شبكات موالية القتلى المدنيين, وعرف منهم, الطالب " مروان خلو " بعد سقوط قذائف صاروخية قرب جامعة الاتحاد الخاصة, بالإضافة إلى مقتل الطفلة هدى نايف 10 أعوام, والطفل عبد القادر بستاني عامين .


وقال شهود عيان لليفانت " أن النظام السوري أبلغ الأهالي القاطنين بالقرب من الكلية العسكرية في حي الحمدانية بضرورة إخلاء المنازل بحجة وجود خلايا إرهابية نائمة, 


هذا و أن الكلية العسكرية تضم العشرات من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني, وتحاول قوات النظام افراغ المنطقة من الاهالي خشية ضربة أمريكية على مواقع للحرس الثوري في المنطقة . 


ليفانت - سامر دحدوح 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!