الوضع المظلم
الخميس ١٩ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
فتى في السادسة عشر يقتل شخصين في ثانوية بأمريكا
فتى في السادسة عشر يقتل شخصين في ثانوية بأمريكا

قتل شخصان وأصيب أخرون بجروح، الخميس، عندما أطلق فتى النار داخل مدرسة ثانوية شمالي لوس أنجلوس، قبل أن تقبض عليه الشرطة فيما نقل 6 أشخاص إلى المستشفى بعضهم في "حالة حرجة" إثر الاعتداء في معهد سوغوس في مدينة سانتا كلاريتا، التي تبعد نحو 65 كيلومتراً شمالي لوس أنجلوس، بحسب مسؤول محلي.


وفيما بعد، أعلن أن امرأة وفتى توفيا متأثرين بجروحهما، بحسب ما أعلن المستشفى الذي لم ينشر تفاصيل عن هويات الضحايا، بينما كان المهاجم وهو تلميذ فر بعد إطلاق النار في المعهد، وعثرت عليه الشرطة لاحقاً بين الجرحى الذين تم إخلاؤهم.


وقال أليكس فيلانيوفا، المسؤول في الولاية الأميركية: "لقد وضع قيد التوقيف وهو يتلقى العلاج في المستشفى المحلي. إنه تليمذ عمره 16 عاما" ملامحه أسيوية.


كاشفاً أن الطالب كان يرتدي ملابس سوداء حين فتح النار في حرم المدرسة، قبل أن يحاول الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه، مضيفاً أن المشتبه به الذي أكمل عامه السادس عشر، الخميس، في حالة حرجة للغاية.


وقال ضابط من إدارة الشرطة في مقاطعة لوس انجلس يدعى الكابتن كينت واغنر، في مؤتمر صحفي إن الطالب سحب مسدساً من عيار 45 من حقيبة ظهره وأطلق النار على الطلبة الآخرين واحتفظ بالرصاصة الأخيرة لنفسه.


فيما اوضح الضابط بمكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) بول ديلاكورت: "في تلك المرحلة ليس لدينا مؤشرات على الدافع ولا على وجود أيديولوجية معينة".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!