الوضع المظلم
الخميس ١٩ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
عمر خريبين يشنّ هجوماً لاذعاً على المعلول والأخير يردّ
عمر خريبين

كشف اللاعب السوري “عمر خريبين” أنّه لن يلعب مجدداً لصالح المنتخب السوري مادام المدرّب التونسي “نبيل معلول” موجوداً على رأس الفريق.


وووفق “خريبين”، فإنّ قراره الأخير هذا يأتي بعد قيام المدرب “معلول” بشتم بعض اللاعبين بأمهاتهم مستغلاً ضعفهم، واتهمه بقول كلام أثناء عقد الاجتماعات من المخجل أن يقال، حسب وصف “خريبين”.


ونقلت وسائل إعلام موالية شرح “خريبين” ما جرى معه، حيث قال إنّه استفسر من المدرب التونسي “معلول”، فأجابه الأخير بأنّ سبب استبعاده نتيجة تراكمات باتت عليه.


وفي حديث “خريبين” عن هذه التراكمات التي سجلت ضده، فقد تحدث عنها بقوله أنّه جاء إلى الفندق مع أهله، وأنّه كان يرفع قدميه أثناء الاجتماع مع المدرب، وأنّه طلب من مساعد المدرب أن يلعب في مركز ما وراء المهاجم، فيما أكد عدم تدخله بالخطة التدريبية وأنّه كان يقدم مقترحاً فقط، واتّهم مساعد المدرب بنقله صورة خاطئة عن “خريبين” لـلتونسي”معلول”.


 


وعاتب “خريبين” المدرب التونسي ”معلول” بعدم سؤاله عن أخطائه، إضافة إلى أنّ رئيس اتحاد الكرة لم يسأل عنه بأيّ شيء، مضيفاً أنّ “معلول” يهتم بفيسبوك أكثر من الاهتمام بالمنتخب السوري.


من جهة أخرى، أكد “معلول” ألّا عودة لـ”خريبين” إلى المنتخب السوري، بسبب عدم مراعاته القواعد والانضباط، وأشار إلى أنّ “عمر خريبين” جاء إلى المعسكر التدريبي برفقة عائلته وكأنّه في رحلة استجمام، وأنّ هدفه من التدريبات أن يكون هو النجم فقط.


 


وفي معاتبة لعمر خريبين، أضاف المدرب أنّه من المعيب أن يقول “خريبين” خلال الاجتماع أنّه لا يوجد لاعب قادر على إيصال الكرة له، في إهانة واضحة منه للاعبي خط وسط المنتخب.


 


يشار أنّ المشكلة أثارت ردود فعل متباينة لدى الجمهور المتابع، بين متعاطف مع “خريبين” ومنتقدٍ له، كما تعرّض المدرب واللاعب لكم هائل من الاستهزاء والسخرية بسبب موضوع الخلاف الدائر بينهما.


ليفانت – وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!