الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • بوريس جونسون بانتظار طفله الـ6 من زوجته الثالثة

بوريس جونسون بانتظار طفله الـ6 من زوجته الثالثة
بوريس جونسون

ذكر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، وصديقته كاري سيموندس، أمس السبت، أنهما ينتظران أول مولود لهما وأنهما سيتزوجان بعد خطبتهما، وأردف الاثنان في بيان "يسر رئيس الوزراء والسيدة سيموندس الإعلان عن خطبتهما وأنهما ينتظران طفلاً مطلع الصيف القادم".


وأضحى جونسون (55 عاماً) في السلطة في يوليو، وقاد حزب المحافظين لتحقيق انتصار حاسم في الانتخابات العامة التي جرت في ديسمبر، فيما يعني الإعلان أن جونسون سيصبح أول رئيس وزراء بريطاني يتزوج وهو في السلطة منذ 250 عاماً.


وأوردت صحيفة "الصن" البريطانية عن مصدر في داونينغ ستريت، مقر رئاسة الوزراء، أشارته أن "بوريس وكاري سعداء للغاية بهذه الأنباء. كان الاثنان يعرفان بالأمر منذ فترة لكنهما أبقياه سراً حتى مرور فترة على الحمل".


ووفقاً لوسائل إعلام بريطانية، قالت سيموندس (31 عاماً) على إنستغرام "في العادة لا أضع مثل هذه المنشورات هنا لكني أردت أن يعرف أصدقائي هذا الأمر مني".


وتابعت: "كثيرون منكم يعرفون بذلك بالفعل لكن بالنسبة لأصدقائي الذين لا يعرفون، لقد تمت خطبتنا نهاية العام الماضي، وننتظر مولوداً مطلع الصيف".


إقرأ أيضاً: بوريس جونسون يواجه تهمًا بالتحرش تعود ل 20 سنة


وأصبحت سيموندس، عضو حزب المحافظين ومسؤولة الاتصالات السابقة في الحزب الذي يقوده جونسون، على علاقة عاطفياً بالأخير عندما كانت تيريزا ماي رئيسة للوزراء.


ويملك جونسون طفلاً من زوجته الأولى، كما أن له 4 أطفال من زوجته الثانية، مارينا ويلر، المحامية التي تزوج منها في العام 1993، ثم أعلن في وقت لاحق في سبتمبر 2018 انفصالهما.


وعمدت بعض زوجات رؤساء الحكومات البريطانية في الفترة الأخيرة أثناء وجود أزواجهن في الحكم إلى الإنجاب.


ووضعت السيدة سامنثا زوجة رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون المنتمي للمحافظين ابنتها فلورنس عام 2010، في حين رزقت شيري زوجة توني بلير رئيس الوزراء المنتمي لحزب العمال ابنها ليو عام 2000.


ليفانت-وكالات



 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!