الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الهلال السعودي أمام انجاز تاريخي الليلة في كأس العالم للأندية

الهلال السعودي أمام انجاز تاريخي الليلة في كأس العالم للأندية
الهلال السعودي أمام انجاز تاريخي الليلة في كأس العالم للأندية

تنطلق مساء اليوم مواجهة صعبة وقوية في بطولة كأس العالم للأندية 2019, في اللقاء الذي سيجمع نادي الهلال السعودي و نظيره "فلامنجو البرازيلي" في لقاء دور نصف النهائي من المسابقة, المقامة حالياً في الدوحة .




ويأمل الهلال السعودي بطل آسيا المنتشي بالفوز في أولى مبارياته بمونديال الأندية، على حساب بطل أفريقيا الترجي التونسي، (1-0)، بالفوز خلال مواجهة اليوم , وفي حال تغلب الهلال اليوم على منافسه سيكون أول نادي عربي يبلغ نهائي البطولة في نسختها السادسة عشرة




وصرّح مدرب الهلال السعودي،الروماني رازفان لوشيسكو, لوسائل إعلام قبل المواجهة، قائلاً أن فريقه يدخل بـ"ثقة كاملة" في مباراة اليوم ضد فلامنغو البرازيلي.


وأضاف, نحن متحمسون جداً لأننا في لحظة نفسية جيدة، ندخل بثقة كاملة، ونرغب في الفوز"، معتبراً أن لاعبيه متحفزون، لاسيما بعد فوزهم بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة، والأولى بعد انتظار لنحو عقدين.


الزعيم السعودي يستعد لمواجهة بطل كأس ليبرتادوريس الذي نجح في الفوز بتلك الكأس مرتين كانت الأولى عام 1981 والثانية عام 2019.


وتنطلق مباراة " فلامنجو البرازيلي " والهلال السعودي، في تمام الـ 19:30 توقيت القاهرة، 20:30 توقيت مكة المكرمة، 17:30 توقيت جرينتش.



ليفانت - مصادر

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!