الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • موجة من السخط تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لأبناء مخلوف

موجة من السخط تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لأبناء مخلوف
موجة من السخط تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لأبناء رامي مخلوف

في الوقت الذي تشهد فيه سوريا  حالات فقر شديد وانعدام أبسط مقومات الحياة, بسبب الحرب الدائرة في البلاد, وتشاهد أبناء أصحاب القرار يعيشون في حالة من الترف المبالغ فيه, وفي نفس الوقت الذي لم يستطع المواطن العادي تأمين قوته اليومي.




وحالة استياء كبيرة في الشارع السوري من صور منسوبة لمحمد مخلوف وعلي أبناء رامي مخلوف أبن خال رأس النظام السوري بشار الأسد .




وقد تناقل سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً لأبناء " رامي مخلوف أبن خال بشار الأسد وهم يركبون السيارات والطيارات, حيث لاقت هذه الصور استياء شعبياً كبيراً, صوراً لكراج السيارات الخاصة وناهيك عن صورة للطيارة الخاصة.





وأثار محمد مخلوف، نجل رجل الأعمال المعروف، رامي مخلوف، وابن خال رأس النظام السوري بشار الأسد، استياء واسعاً من قبل الموالين قبل المعارضين بعد استعراضه أسطول سياراته الفارهة في مقر إقامته بدبي.



كراج السيارات كراج السيارات



وبنفس الوقت الذي يصارع فيه السوري على دور في سوريا من الصباح حتى المساء من أجل الحصول على اسطوانة الغاز وأن وجدت, وناهيك على عدم توفر الكهرباء والماء وأبسط مقومات الحياة .





طيارة خاصة طيارة خاصة



ومن خلال بعض التعليقات التي رصدتها " ليفانت " من مواقع التواصل الاجتماعي, قال أحدهم ساخراً : عزيزي السوري لما الدولة بتقلك مافي ضرورة تبدل أربع قناني غاز مشان أزمة الغاز تذكر في ناس من عيلة الأسد ومخلوف في دبي بكراج بيتهم في سيارات حق الوحدة فيهم قد راتبك اذا عشت 400 سنة عم تشتغل .





موجة من السخط تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لأبناء مخلوف موجة من السخط تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لأبناء مخلوف تباهي ابن مخلوف تباهي ابن مخلوف





وأشار الناشطون وموالو الأسد إلى أن الشعب السوري يعيش أسوأ الظروف وبالكاد يؤمن احتياجاته المعيشية فيما أبناء آل الأسد وتجار الأزمة ينعمون بالرفاهية والتخمة.



وبحسب تقارير إعلامية فإن محمد مخلوف يملك أحدث وأسرع أنواع السيارات




الجدير بالذكر, أن رامي مخلوف من مواليد 10 يوليو 1969 رجل أعمال سوري وابن خال الرئيس السوري بشار الأسد. يعتبر واحداً من أكثر الرجال نفوذاً في المنطقة, يعتبر أكبر شخصية اقتصادية في سوريا، والمالك الرئيسى لشبكة الهاتف المحمول المسماة بسيريتل





ليفانت - سامر دحدوح 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!