الوضع المظلم
الخميس ١٩ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • طرطوس تُزيح الستار عن "بانوراما شهداء الشيخ سعد" تخليداً لقتلى الأسد

طرطوس تُزيح الستار عن
طرطوس تُزيح الستار عن بانوراما شهداء الشيخ سعد

أزاحت مدينة طرطوس، الستار عن "بانوراما الشهداء" في قطاع بلدة الشيخ سعد، تقديراً لما أسمته، تضحيات جنود النظام السوري، وتخليداً لأرواحهم، "أمس الجمعة".


قامت بلدية الشيخ سعد في محافظة طرطوس، بحضور القيادة المركزية للحزب، الدكتور "محسن بلال"، وأمين فرع طرطوس للحزب في طرطوس، د.محمد حسين، ونائب رئيس المكتب التنفيذي، م.بسام حمود، وعدد من ضباط جيش النظام السوري، بافتتاح "بانوراما شهداء الشيخ سعد".


بانوراما شهداء الشيخ سعد


وتمت كتابة أسماء قتلى قوات النظام السوري من البلدة على لوحة ورفعت صورة رئيس النظام السوري "بشار الأسد" فوق اللوحة، وفقاً لصحيفة "البعث" الموالية.


ووفقاً لإحصائية المرصد السوري لحقوق الإنسان، السابقة، فقد بلغ عدد قتلى قوات نظام السوري، منذ أكثر من 10 سنوات على اندلاع الثورة السورية، نحو 63 ألفاً.


وفي سياق منفصل، شن تنظيم الدولة "داعش" هجوماً، يوم أمس، على مواقع قوات النظام السوري وحلفائه، شمال-غرب سوريا، ما أدى إلى مقتل 6 عناصر على الأقل، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.


اقرأ المزيد: المواطن السوري يخشى الموت بسبب ارتفاع تكلفة القبور


وضمن ذلك، قتل 4 "جهاديين" من الجنسية الأوزبكية خلال عملية تسلل نفذوها على مواقع لقوات النظام "في محور حنتوتين في ريف معرة النعمان" جنوب إدلب.


اقرأ المزيد: مقتل 6 عناصر من قوات النظام في هجوم لداعش بإدلب


وكان تنظيم الدولة "داعش" قد شن هجوماً واسعاً على مواقع النظام السوري، في الأسبوع الماضي، في محافظة دير الزور شرق سوريا، أسفر عن مقتل سبعة مسلحين موالين للنظام.


ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!