الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • خلاف راموس مع ريال مدريد يضعه هدفاً لأندية مانشستر

خلاف راموس مع ريال مدريد يضعه هدفاً لأندية مانشستر
راموس

كشفت التقارير أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس، أبلغ زملاءه بأن لا يوافقوا على تخفيض رواتبهم لأن الأموال ستستخدم لجلب النجم الفرنسي مبابي، وهذا الانهيار في العلاقة بين الطرفين يؤكد أن راموس كان على وشك تجديد عقده.


وبحسب "آس" الإسبانية فإن المدافع ابن الـ35 عاماً الذي سيصبح لاعباً حراً في 30 من الشهر الحالي، حيث باتت علاقته فاترة بفلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد في الآونة الأخيرة، ومن أهم أسباب سوء العلاقة هو أن راموس وعدد من لاعبي الريال غير راضين عن خفض رواتبهم بنسبة 10%.


فيما تسعى أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للظفر بخدمات المدافع الإسباني سيرخيو راموس بعد مماطلة الأخير تمديد عقده مع فريقه ريال مدريد الإسباني، إذ كشفت تقارير صحفية رفضه تخفيض راتبه من أجل السماح للنادي بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.


راموس ومبابي


وبحسب "إي إس بي إن "فإن أندية مدينة مانشستر تضع المدافع المخضرم هدفاً رئيسياً، خاصة وأن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي معجب بمواصفات المدافع القيادية.


وكان قد قضى راموس 16 عاماً بقميص الفريق العاصمي وحقق برفقته 5 بطولات دوري محلي و4 دوري أبطال أوروبا و4 كأس عالم للأندية، إلا أنه عانى مؤخراً بسبب الإصابات الطويلة ما تسبب بإبعاده عن قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في كأس أوروبا.


المزيد راموس.. نجم ريال مدريد خارج قائمة منتخب إسبانيا


ووفقاً لتقرير شبكة "ESPN" فإن مستقبل راموس قد يكون بجانب بيب غوارديولا، خاصة وأن المدرب الكاتالوني يصر على التعاقد مع قائد ريال مدريد، وأضاف التقرير: سيعمل مانشستر سيتي على تقديم عرض لمدة عامين للمدافع الإسباني، بالإضافة إلى خيار اللعب في الدوري الأميركي بعد ذلك.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!