الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
بوفون والرحيل القريب
سسس

بوفون والرحيل القريب

أشارت صحف إيطالية واسبانية صادرة اليوم السبت ان الدولي الإيطالي  الحارس جيانلويجي بوفون ( حارس منتخب إيطاليا ) رفض فكرة الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني.


وأفادت هذه الصحف ن الحارس بوفون يفضل العودة إلى فريقه القديم بارما الإيطالي, وهذا أتى بعد أن تم الاتفاق بين مدراء نادي باريس سان جيرمان والحارس الإيطالي بوفون على عدم تجدي عقده وبذلك يصبح فبوفون لاعباً حراً هذا الصيف مما يسمح له الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بدون أية معوّقات .


ومما لا شك فيه أن الدولي المخضرم بوفون يُعد قيمة كبيرة تُضف لأي فريق يتعاقد معه نظراً لخبرته الطويلة في الملاعب الدولية.


أيضاً بعض التقارير الواردة من مقربين من نادي بارما تقول أن الحارس الإيطالي بوفون قد فعلاً دخل في مفاوضات مع ناديه السابق بارما للعودة له وحراسة عرينه.


هذا ويسعى فريق برشلونة للتعاقد مع حارس مرمى احتياطي للحارس الألماني تير شتيغن نظرا لان الحارس الدولي الهولندي سيليسن هناك تقارير تشير إلى أنه سيرحل عن برشلونة هذا الصيف الى فريق برتغالي.


 يُذكر ان بوفون رحل عن صفوف ناديه السابق جوفنتوس الإيطالي في عام  2018 وذلك بعد حراسة عرين هذا الفريق لمدة وصلت إلى 17 عاماً , لكن لم تجري الامور معه بشكل جيد ضمن أروقة نادي باريس سان جيرمان مما دفعه للتفكير بالرحل عنه


ننوه أن الحارس الإيطالي بوفون وصل عمره إلى 41 عاماً ومازال يقدم مستويات طيبة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!