الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
الليلة... موعد الكلاسيكو المنتظر بين الريال وبرشلونة
الليلة موعد إنطلاق الكلاسيكو المنتظر بين الريال وبرشلونة

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة الكلاسيكو الإسباني المنتظره بين عمالقة كرة القدم برشلونة و ريال مدريد, والتي ستقام اليوم على ملعب "كامب نو" في برشلونة، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الأسبوع العاشر للدوري الإسباني لكرة القدم.


وخلال المؤتمر الصحفي فبل المباراة صرّح المدير الفني للريال "زين الدين زيدان": "لديهم ميسي, ولدينا أسلحتنا.. يدور الحديث كثيراً عن المباراة، لكن ما يريد الناس رؤيته هو مباراة جيدة، أنا لست قلقا بشأن الكلاسيكو، أنا سعيد لأنني أستطيع لعب مباراة كهذه".


 


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ستكون رقم 90 بين الفريقين على ملعب كامب نو، حيث تمكّن برشلونة من الفوز في 50 مباراة، مقابل 20 لصالح الملكى، وحسم التعادل 19 لقاء بين كلا الفريقين.


ووفقاً للصحيفة التي احصت المواجهات والأهداف, تقول: "تمكن برشلونة من تسجيل 178 هدفاً في شباك ريال مدريد الذي سجل بدوره 105 أهداف"، علمًا بأن أفضل سلسلة حققها أحد الفريقين دون التعرض للهزيمة على ملعب كامب نو كانت لصالح برشلونة، الذي لم يُهزم من غريمه التاريخي لمدة 20 عاماً على ملعبه ووسط جماهيره، حيث حقق النادي الملكي 5 تعادلات خلال الفترة ما بين 1983 حتى 2003.


وتنطلق مباراة برشلونة ضد الريال اليوم الأربعاء، فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!