الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
الحوثيون يعترفون بمقتل قياديين في صعدة
اعتراف للحوثيين بمقتل قياديين في صعدة

أعلنت ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران عن مقتل اثنين من قياداتها الميدانية في غارة جوية لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفتهما في محافظة صعدة.


وبحسب المصادر المحلية تم تشييع جعفر عبدالله هبرة وحسن عبدالله الشهاري الثلاثاء في مديرية سحار بمحافظة صعدة المعقل الرئيس للميليشيات، دون أن تذكر الوسائل الإعلامية التابعة للحوثيين مزيداً من التفاصيل حول تاريخ ومكان مصرعهما.


فيما أوضحت تلك المصادر أن طيران التحالف شن غارة استهدفت تجمعاً لميليشيا الحوثي في مديرية كتاف وأسفرت عن مقتل عدد من الحوثيين.


وأكدت أن المدعو جعفر عبد الله ‎هبرة، قائد كتيبة ما يسمى "التدخل السريع"، لقي مصرعه في الغارة، إضافةً إلى القيادي الميداني حسن الشهاري.


كما شيّعت ميليشيا الحوثي الأربعاء في محافظة إب (وسط اليمن) ستة من مسلحيها لقوا حتفهم في المواجهات بجبهات شمال الضالع، وذلك بعد يوم واحد من تشييعها أربعة قتلى من مسلحيها قضوا في ذات الجبهة.


وكان القيادي الحوثي صالح مسعد الغرباني، والذي يحمل رتبة "مقدم"، قد لقي مصرعه أيضاً في اليومين الماضيين في جبهة الفاخر، وقامت الميليشيا بتشييعه في منطقة الأحرم بمديرية دمت شمال الضالع.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!