الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قمة مرتقبة في كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي
قمة مرتقبة في كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي



تقام اليوم مباراة بكرة القدم بين فريقي الأهلي المصري ومنافسة الزمالك, على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، على صراع التتويج بالسوبر المصري




وينتظر عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر هذا اللقاء المنتظر، وكان نادي الزمالك قد خسر السوبر الماضي أمام النادي الأهلي، وهو ما يشعل قمة القطبين في اللقاء المرتقب.وخاصة أن هذان الفريقان لهما ندية خاصة في الدوري المحلي المصري .







فيديو للقاء الفريقين في النسخة السابقة : 


https://www.youtube.com/watch?v=sR6fW9_N_Gk&feature=emb_title


 






وتقام المباراة، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة من مساء بتوقيت القاهرة بإستاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري .


فيما يُدير مباراة اللية الحكم النرويجي سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد"




وبحسب الاحصائيات, والتقى الأهلي نظيره الزمالك في ست مواجهات من قبل في بطولة السوبر المصري، تمكن الأهلي من التتويج بـ5 ألقاب، فيما حصد الزمالك لقب وحيد.




وعلى صعيد الدوري المصري, يحتل نادي الأهلي المركز الأول برصيد 45 نقطة, فيما يله في المركز الثاني فريق المقاولون برصيد 32 نقطة, بينما الزمالك يحتل المركز الثالث على قائمة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة .



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!