الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فنان شعبي يقتل شخصاً على “أوتستراد الثورة” في اللاذقية

فنان شعبي يقتل شخصاً على “أوتستراد الثورة” في اللاذقية
جرائم سوريا (أرشيف - ليفانت)
في استمرار مسلسل جرائم القتل، حيث تعرّض شاب سوري، يوم أمس السبت، لطلق ناري على أتوستراد الثورة في مدينة اللاذقية، مما أدّى إلى وفاته.

وفي التفاصيل، نقل موقع “الوطن أون لاين” الموالي، عن “مصدر مسؤول” في اللاذقية، أنّ شخصاً لقي مصرعه، إثر استهدافه بالرصاص الحي من قبل "مطرب شعبي".

وأضاف المصدر، أنّ شخصين يستقلان سيارة أجرة، بينهم "مطرب شعبي"، أطلقا النار على الضحية خلال تواجده عند مفرق حي الدعتور، وأشار إلى أنّ السلطات الأمنية، ألقت القبض على أحدهم.

النظام السوري (أرشيف)

ولفت المصدر ذاته، أن أحد مطلقي النار يدعى ”خ ، ح” وهو فنان شعبي وقام بفعلته نتيجة خلاف شخصي مع الضحية.

ومع ازدياد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة النظام السوري، شاعت ظاهرة القتل شبه اليومية، حيث قتلت امرأة برصاص زوجها في منطقة السيدة زينب بدمشق لأنّها رفضت الذهاب مع والدته إلى العرس، وفقاً لموقع “أثر برس” المحلي.

اقرأ المزيد: العاهل الأردني يوجه بإصدار عفو للمحكوم عليهم في قضايا “إطالة اللّسان”

وخلال الأيام الماضية، أقدم شخص على رمي قنبلة أمام منزل والد زوجته في منطقة نهر عيشة بدمشق ما أدّى إلى وفاة زوجته وإصابة شقيقتها ووالدتها وسبعة أشخاص آخرين.

اقرأ المزيد: رجل ستيني يفجّر قنبلة بزوجته وأولاده في طرطوس

الجدير بالذكر، أنّ مناطق النظام السوري، تعيش فوضى كبيرة في ظلّ انتشار السلاح، ما أدّى لتكرار جرائم القتل والسرقة والسطو، بالإضافة إلى ارتفاع معدل البطالة التي ساهمت في هجرة عدد كبير من السوريين إلى خارج البلاد.

ليفانت - مصادر محلية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!