الوضع المظلم
الإثنين ٢٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
عملة رقمية تتقدم بثبات وثقة أكثر من بيتكوين
عملة رقمية تتقدم بثبات وثقة أكثر من بيتكوين
مع الارتفاع العام في العملات الرقمية مؤخراً ولاسيما بيتكوين وصولاً إلى عطلة نهاية الأسبوع، تبرز عملة كاردانو ADA/USD بثباتها وقوتها وحجمها السوقي. عملة رقمية

وارتفعت عملة كاردانو Cardano بنسبة 13% في 24 ساعة، وخلال أسبوع واحد ارتفعت العملة 50%، ووصلت للعتبة السعرية عند 2 دولار أمريكي لتصبح واحدة من 30 أفضل عملة رقمية أداء. بالمقارنة ارتفعت عملة بتكوين 10% بأسبوع.

عادت عملة كاردانو للإيجابية منذ يوم الجمعة لتصبح رابع أكبر عملة رقمية في السوق بقيمة سوقية 67.5 مليار دولار، وتتجاوز عملة تيثير الآن، وهي أكبر عملة مستقرة في العالم.



وربما تتجاوز عملة كاردانو عملة بينانس التي تزيد بمليار دولار فقط على كاردانو.
تختلف كاردانو عن بيتكوين، فالصعود ليس مبنياً فقط على المضاربات المحمومة. في واقع الأمر، يتفوق أداء كاردانو بسبب انتظار السوق لشبكة ADA.

وأعلن مطورو سلاسل الكتل عن إصدار البيانات، والشبكة الجديدة تسمى "Alonzo"، وهي مزود عقود ذكية. وتسمح خاصية العقود الذكية بتكامل كاردانو مع المنصات المالية غير المركزية (معروفة اختصارًا بـ DeFi) وتعمل الشبكة على إقراض وتداول آلي للعملة الرقمية، وهذا التطوير يمكن أن يدفع العملة للتفوق على إيثيريم، قائدة السوق الآن.

اقرأ المزيد: المرشح لخلافة ميركل: ألمانيا قريبة من تحقيق ثورة صناعية جديدة

ومن ناحية فنية يجب النظر إلى أن أولى مستويات الدعم للعملة الرقمية عند 1.85 دولار، وللارتفاع يوجد مقاومة عند ذروة 16 مايو بسعر 2.4 دولار.

 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!