الوضع المظلم
الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
رغم التشديد من الحكومات.. العملات الرقمية تنتفض
عملات مشفرة
صعّدت الصين والولايات المتحدة من حملتهم التشديدية ضد العملات الرقمية، تزامنا مع اتخاذ بورصة هوبي الأكبر في الصين قرارات صادمة للعملات الرقمية.

لكن ما يزال محللو العملات الرقمية يحافظون على تفاؤلهم بشأن عودة الاتجاه الصاعد للبتكوين والعملات البديلة، ويبقي المحللون متفائلين بشكل واضح بشأن ما قد يأتي بعد ذلك.

وفي سلسلة من التغريدات التي تظهر حالة Bitcoin الأوسع، يرى التاجر الشهير بينتوشي أن مستويات 37000 دولار أرضية محتملة، ودعم قائم.

وقال المتداول الشهير على تويتر بنتوشي في سلسلة من التغريدات:"بينما اعتقد أن BTC  يمكن أن تتداول لفترة وجيزة تصل إلى 37 ألفا، فمن غير المرجح أن تكون هناك مدة طويلة."

وأشار بنتوشي إلى وجود أَعْطِيَة كبيرة للمشتري في المنطقة تتراوح بين 36 ألف دولار و 40 ألف دولار.

وقال بنتوشي: "يمكننا أن نرى العطاءات مكدسة في البورصات على تلك المستويات بقصد ملؤها، لكن الجميع يراهن على عودة الصعود مرة أخرى وفي أقرب وقت".

العملات الرقمية متداول

وترتفع البتكوين بحوالي 2% بزيادة 1000 دولار عن ساعتين مضت، حيث تتداول قرب مستويات 43.2 ألف دولار.

وفي المقابل زادت الإيثريوم ETH/USD ثاني أكبر العملات الرقمية بحوالي 1.9% صعوداً قرب مستويات الـ3 آلاف دولار وتحديداً عند مستويات 2.966 ألف دولار.

اقرأ المزيد: إيران تحاول استعادة أموالها المجمّدة لدى العراق

بينما نجحت كاردانو وبينانس كوين BNB/USD في تقليص جانباً كبيراً من خسائرهم بعد الارتفاع في لساعة الأخيرة من تداولات اليوم بحوالي 1%، وتتراجع كاردانو الآن 2.4% بينما تنخفض بينانس 1.9%.

 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!