الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بيتكوين تحلّق متجاوزةً 68 ألف دولار
بيتكوين تحلّق متجاوزةً 68 ألف دولار

ارتفعت عملة بيتكوين إلى مستوى قياسي جديد لتتجاوز أعلى مستوى حققته في أكتوبر الماضي، وسط مكاسب لأغلب العملات المشفرة الأخرى.


يشتعل البيتكوين بتشكيله نمط راية الثور الكلاسيكي حيث تواصل حيتان BTC شراء الفورة لدى Bitcoin (BTC) القدرة على الارتفاع نحو 75,000 دولار بحلول نهاية هذا العام حيث تكسر النمط الصعودي الكلاسيكي وتختار إشارات صعودية إضافية من فورة التراكم الأخيرة للمستثمرين الأغنياء


وقفزت بيتكوين العملة المشفرة الأشهر في العالم، وصاحبة أكبر رأسمال سوقي، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء بنسبة 4.74% لتصل إلى 68.3 ألف دولار، متجاوزة الرقم القياسي التي حققته في 20 أكتوبر بالقرب من 67 ألف دولار.


وأدى الارتفاع الذي شهدته بيتكوين إلى تجاوز رأس المال السوقي للعملات المشفرة 3 تريليونات دولار، وهو ما يشير إلى زيادة بنحو 4 أضعاف منذ بداية العام الجاري، حيث تتزايد الإثارة حول إمكانيات التمويل اللامركزي والرموز غير القابلة للاستبدال، فيما تواصل العملات المثيرة لاهتمامات الأفراد والتي صدرت في الأساس للسخرية من بيتكوين مثل دوجكوين، وشيبا إينو، في جذب الانتباه.


راية الثور للـ Bitcoin صعدت BTC أكثر من 6٪ في الـ 24 ساعة الماضية لتصل إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أسابيع وهو 66,500 دولار. عند القيام بذلك ، اندلعت العملة المشفرة من نطاق توطيد يتكون من خطي اتجاه متباينين ​​; وهو إعداد يذكرنا بـ Bull Pennant.




بيتكوين مخطط شارت صورة توضيحية لمخطط صعود بيتكوين الفترة الماضية

إن Bull Pennants هي أنماط استمرارية صعودية تظهر عندما تتماسك الأداة في نطاق سعري يشبه المثلث بعد حركة قوية للأعلى (تسمى Flagpole). ينتهي الأمر عادةً بالخروج من النطاق إلى الاتجاه الصعودي ; متطلعًا إلى هدف ربح بطول يساوي حجم سارية العلم.


وتحدد Bitcoin جميع المربعات تقريبًا عندما يتعلق الأمر بتأكيد اختراق Bull Pennant. نتيجة لذلك ، ارتفعت احتمالية استمرار ازدهارها الصعودي ; مع ارتفاع هدف الربح إلى ارتفاع سارية العلم ، والتي تزيد عن 12,300 دولار ، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه


اقرأ المزيد: داخل مكة والمدينة.. السماح باشتراكات غير السعوديين بالصناديق العقارية

وارتفعت عملة الإيثر بنسبة 1.96% إلى 4807.13 دولارن وبيتكوين كاش ارتفعت بنسبة 9.6% إلى 667.4 دولار، كما ارتفعت عملة دوجكوين بنسبة 4.73% إلى 0.28 دولار، فيما صعدت عملة كوردانو بنسبة 6% إلى 2.2 دولار. وقفزت عملة ليتكوين بنسبة 18% إلى 242.7 دولار.


 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!