الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بركات يعلن كهربا خارج معسكر المنتخب المصري
بركات يعلن كهربا خارج معسكر المنتخب المصري

أفادت تقارير رياضية باستغناء المدير الفني للمنتخب المصري "محمد بركات" عن خدمات اللاعب "محمود كهربا" لاعب النادي الأهلي, وسيلاقي المنتخب المصري في شهر مارس الجاري, منتخب "توجو" ضمن تصفيات أمم افريقيا .


 


وأكد بركات في تصريحات متلفزة, أن لاعب الأهلي الموقوف محلياً "محمود كهربا" لن يكون متواجد في المعسكر القادم الذي يقوده حسام البدري بصفته الفنية.


وشدّد بركات, في حديثه أنه "لن يتواجد في معسكر المنتخب المصري القادم والإيقاف لنهاية الموسم يجعلك ترى أنه لن يشارك مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة", بحسب وصفه .


إقرأ المزيد :قمة مرتقبة في كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي


وختم المدير الفني, أمر هام يجب أن يصل للجماهير وهو أن حسام البدري لا يحبّذ اللاعبين الذين يُثاروا بسهولة ويتشتت ذهنهم خارج الملعب وهنا لا أتحدث عن كهربا بصفة خاصة.




وغاب " كهربا " عن مباراة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم أمس السبت لاستبعاده بقرار من المدرب رينيه فايلر، وقد قرر المدرب السويسري إبعاده كذلك عن موقعة الإياب التي ستُلعب السبت القادم في بريتوريا.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري كان قد افتتح مشواره في تصفيات أمم أفريقيا بالتعادل خارجيًا مع كينيا 1-1 ثم التعادل سلبيًا مع جزر القمر في القاهرة.


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!