الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الموت يغيّب الممثل المصري القدير أحمد خليل
الموت يغيّب الممثل المصري القدير أحمد خليل

غيّب الموت الفنان المصري أحمد خليل صباح اليوم عن عمر ناهز 80 عاماً متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أُصيب به في أثناء تصويره مسلسل إلا أنا حدوتة حكايتي مع الزمان، حيث دخل بعدها خليل إلى المستشفى لشعوره بأعراض كورونا.


غادر المستشفى بعد تحسّن حالته لاستكمال العلاج في المنزل، إلا أنه دخل المستشفى مرة أخرى بعد تدهور حالته الصحيّة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها، وتشيع جنازته بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.


عمت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية والعربية، وعبر النشطاء عن حزنهم لوفاة فنان الزمن الجميل، وأخذوا يرثونه بصور نادرة له وكلمات مؤثرة، كان آخرها ما قاله في مسلسله الأخير للفنانة ميرفت أمين: "ده اللي فاضل من عمرنا مش كتير".


وتصدر اسم الفنان أحمد خليل تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشر محرك البحث الأكثر شهرة "غوغل" حيث دشن النشطاء هاشتاغ "أحمد خليل" ليرثونه بكلمات ورسائل مؤثرة.


ونعى عدد من نجوم الفن والإعلام، الفنان الراحل أحمد خليل، الذي غيّبه الموت صباح اليوم عن عمر ناهز 80 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، حيث تحوّلت صفحات نجوم الفن والإعلام إلى دفاتر عزاء، لرثاء الراحل.




الممثل المصري الراحل أحمد خليل الممثل المصري الراحل أحمد خليل

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن جنازة الفنان أحمد خليل، تخرج اليوم بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.


كانت آخر أعمال أحمد خليل مشاركته في قصة «حكايتي مع الزمان» ضمن أحداث مسلسل «إلا أنا»، حيث حازت قصته مع الفنانة ميرفت أمين -التي طلبت الطلاق منه منذ الحلقة الأولى- على اهتمام الجَمهور، خاصة أنَّها تحملت الكثير في حياتها معه وفقاً لما تسرده في بداية الأحداث، ليحاول إعادة المياه لمجاريها بينهما، حيث توافق مع وضع شروط صعبة لتتوالي الأحداث في إطار اجتماعي.


اقرأ المزيد: دبي تودّع “صباح فخري” بعرض ضوئي مهيب

ويشارك في بطولة حكاية «حكايتي مع الزمان» أشرف زكي، ياسمين رحمي، عصام السقا، حازم إيهاب، أمل عرفة، هايدي رفعت وكوكبة من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ليفانت نيوز _ متابعات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!