الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
العراق.. شد وجذب لإنفاق 3 ملايين دولار على محمد رمضان
النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان المصري "محمد رمضان"

شارك محمد رمضان الفنان المصري متابعيه على انستغرام، مقطع مصور لرجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، وهو يحتج فيه على إنفاق أكثر من 4 مليارات دينار عراقي على حفله الأول في بغداد.


واحتوى الفيديو إساءات لفظية لرمضان، وصفه فيها الإبراهيمي بألفاظ مسيئة، فيما عقب عليها الفنّان المصري بالقول: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟، عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي، وكل الاحترام، والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".


اقرأ أيضاً: القضاء المصري يرفض الدعوى ضد “محمد رمضان”

وشجب الإبراهيمي صرف ما يقدر بـ 4 مليارات ونصف المليار دينار عراقي (والتي تعادل 3 ملايين دولار)، على حفل محمد رمضان الذي نال أوصافٍ عنصرية.


وذكر إنه: "يخلع ملابسه أمام نسائنا، في بغداد عاصمة العراق، والإباء والشموخ والثورات..."، معداً ذلك انتكاسة لا يتوجب أن تمر بسلام، وأشار الأمام لمستمعيه فيما بدا أنه مجلس وعظٍ ديني، أن نقابة الفنانين في مصر منعته من التمثيل والأداء والنشاط لأنه "طلع بمظهر داعر وغير لائق" وفق قوله.




محمد رمضان محمد رمضان \ متداول

كما اعتبر أن من احتفوا به وأمطروه بالساعات الثمينة في بغداد "مسوخ" وفق تعبيره، وعلقّ مستهزئاً: "لم نرَ الكتاب والمعلقين في الفيسبوك يقولون لماذا لم تصرف هذه الملايين للفقراء، لكن حينما يحدث مجلس أو موكب للحسين تطلع الأصوات النشاز".


وكان قد أحيا محمد رمضان حفلاً جماهيرياً في العاصمة العراقية، الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول 2021، وعرض عبر حسابه الرسمي على انستغرام مجموعة مقاطع فيديو من الحفل، تكشف حفاوة استقبال الجمهور العراقي له.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!