الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • البرلمان والحكومة الليبية يناقشان الميزانية العامة

البرلمان والحكومة الليبية يناقشان الميزانية العامة
ليبيا

عاشت ليبيا جولة جديدة من الاجتماعات بين لجنة التخطيط بالبرلمان والحكومة لمناقشة مشروع قانون الميزانية العامة 2021 وتعديلها.


ووفق المكتب الإعلامي لمجلس النواب الليبي، نظمت لجنة التخطيط والمالية والموازنة العامة بالبرلمان، أمس الأحد، اجتماعاً مع اللجنة الوزارية المُشكلة من قبل رئيس مجلس الوزراء لمتابعة الردود والملاحظات في مشروع قانون الميزانية العامة 2021 وتعديلها، وذلك في مقرّ فرع ديوان مجلس النواب في مدينة طرابلس.


اقرأ أيضاً: إخوان ليبيا يطالبون “الرئاسي” بإلغاء تعيين “العايب” رئيساً للمخابرات


وجرى أثناء الاجتماع تقديم ملاحظات لجنة المالية وملاحظات النواب التي لم تؤخذ بعين الاعتبار في السابق، وإتاحة الفرصة أمام اللجنة الوزارية للرد في أسرع وقت ممكن، وبحث الاجتماع كذلك بعض الخدمات الضرورية للمواطنين خلال الفترة المقبلة.


وجرى التوافق على عقد اجتماع آخر عقب ورود التعديلات والردود من قبل مجلس الوزراء عبر اللجنة الوزارية ليتم التوافق عليها وإحالة مشروع قانون الميزانية العامة 2021 لهيئة رئاسة مجلس النواب.


ليبيا


جاء ذلك فيما التقى النائب الأول لرئيس البرلمان الليبي، فوزي النويري، والنائب الثاني الدكتور أحميد حومة، برئيس مجلس الوزراء، عبد الحميد دبيبة، ولفت المكتب الإعلامي لمجلس النواب أنّ اللقاء تناول عمل الحكومة خلال الفترة الماضية عقب نيلها الثقة من مجلس النواب.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!