الوضع المظلم
الأربعاء ٣٠ / نوفمبر / ٢٠٢٢
Logo
12 جائزة في حفل توزيع جوائز
12 جائزة في حفل توزيع جوائز "إيمي" لمسلسل (صراع العروش)

سيطرت مسلسلات الحركة  والخيال على معظم الجوائز الدولية الخاصة بالدراما التلفزيونية أو الأفلام السينمائية، حيث تحصد هذه الأنواع من الصناعة الدرامية على مئات ملايين المشاهدات سواء على شبكات البث أو قنوات التلفزيون، وهو ما جعلها في أعلى قائمة الترشحيات للجوائز العالمية. 


حيث حصل مسلسل «جيم أوف ثرونز» على جائزة «إيمي» لأفضل مسلسل درامي، وذلك رغم عدم رضا عدد من الجماهير عن الموسم الثامن والأخير من المسلسل.


وقد أقيمت فعاليات توزيع جوائز إيمي في نسحتها الـ71. التي تنظمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، أمس (الأحد) في لوس أنجليس.


وتمكن «جيم أوف ثرونز» من التغلب على عدد من المسلسلات منها بوز وبودي جارد وكيلينج إيف، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.


وحصل المسلسل على 12 جائزة، من بينها جائزة أفضل ممثل مساعد للممثل بيتر دينكلاج.


وفاز الممثل بيلي بورتر على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل «بوز».


وتمكنت الممثلة جودي كومر من الفوز بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل «كيلنيج إيف»، متغلبة على كل من إيميلا كلارك وروبين وايت وساندرا أوو وفيولا دايفس وماندي مور.


وحازت الممثلة فيبي والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل «فلياباج». كما حازت فيبي على جائزة أفضل كاتبة كوميدية. وفاز المسلسل بجائزة «إيمي» لأفضل ممثل كوميدي.


وفاز الممثل بيلي هادر، الذي يشتهر بمشاركته في برنامج «سترداي نايت لايف» بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل «باري» للعام الثاني على التوالي.


وفاز الممثل توني شيلهوب على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل «ذا مارفلس مستر ماسول»، كما حازت الممثلة أليكس بورستين على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن دورها في المسلسل نفسه.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!