الوضع المظلم
الإثنين ١٥ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
فيسبوك تغلق مكاتبها في
فيسبوك تغلق مكاتبها في "بريطانيا" بسبب كورونا

أعلنت شركة ​فيسبوك​، يوم الجمعة أنها ستغلق مكاتبها في العاصمة البريطانية "لندن" حتى يوم الاثنين بعد أن تم تشخيص إصابة موظفٍ زائرٍ من ​سنغافورة​ ب​فيروس كورونا​. فيسبوك تغلق مكاتبها


ونقلت وكالة رويترز بياناً لشركة فيس بوك جاء فيه: "زار موظفٌ، مقرّه في مكتبنا بسنغافورة وتم تشخيص إصابته بكوفيد-19، مكاتبنا بلندن من 24 إلى 26 فبراير 2020". فيسبوك تغلق مكاتبها


وأضاف البيان، أن فيس بوك سنغلق مكاتبها في لندن حتى يوم الاثنين لإجراء عملية تطهير كاملة وسيعمل الموظفون من منازلهم حتى ذلك الوقت".


 


ووجّهت فيس بوك نصائح لباقي موظفيها، العاملين في سنغافورة أيضاً للعمل من منازلهم حتى 13 مارس آذار. وقالت إنها أغلقت على الفور المنطقة لتطهيرها بشكل كامل، من أجل الوقاية من الفيروس .


ونقل موقع بلومبرج عن متحدث باسم الشركة قوله في بيان: "تم تشخيص إصابة موظف في مكتب ستاديل إيست لدينا بفيروس كوفيد 19، ولقد أبلغنا موظفينا ونتابع نصيحة مسؤولي الصحة العامة.. أولويتنا هي صحة الجميع وسلامتهم".


إقرأ المزيد :أول وفاة بفيروس كورونا في بريطانيا


وقد بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا نحو المئة ألف، وسجّلت إيطاليا  ارتفاعاً كبيراً في عدد الوفيات خلال يوم واحد, كما دعت منظمة الصحة العالمية دول العالم للتعاون معها في مكافحة الفيروس.



وارتفع عدد الحالات المسجلة للإصابة بفيروس كورونا المستجد 98 ألفا و 23 حالة على مستوى العالم، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية.


وقال رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس يوم الجمعة "نحن على وشك الوصول إلى 100 ألف حالة إصابة مؤكدة"، مضيفاً أنه تم تسجيل 3380 حالة وفاة حتى الآن.


إقرأ أيضاً : “عيد المرأة العالمي” ما أصل هذا اليوم ؟


وأضاف تيدروس أنه قلقٌ على نحو خاص من انتشار مرض "كوفيد 19" إلى البلدان التي تعاني من ضعف النظم الصحية التي قد تفشل في احتواء تفشّي المرض.


ليفانت - رويترز


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!