الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الزمالك يعود إلى القاهرة ويجدد رفضه للعب مع الأهلي
الزمالك يعود إلى القاهرة ويجدد رفضه للعب مع الأهلي

عادت بعثة فريق نادي الزمالك المصري إلى القاهرة، في الحادية عشرة مساء يوم السبت، قادمة من قطر، وذلك بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي, وسط استقبال جماهيري كبير.


 


وفاز الزمالك، مساء يوم الجمعة، على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في كأس السوبر الأفريقي، بالمباراة التي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بقطر، ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.


إقرأ أيضاً :الزمالك المصري بطلاً لكأس السوبر الأفريقي


وحضر استقبال فريق الزمالك في القاهرة, الدكتور أشرف صبحي وزير الدولة للشباب والرياضة ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.


ويبدأ الفريق الزمالك الاستعدادات المباشرة لمواجهة الشرقية ضمن منافسات الدوري المصري وبخوض الفريق مبارانه على ملعبه بقلعة ميت عقبة .


وكان الزمالك تلقى خسارة في الكونغو أمام فريق مازيمبي الكونغولي ، بثلاثية نظيفة، فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدورى أبطال أفريقيا .


وجدد النادي الأبيض رفضه لخوض لقائه المرتقب مع فريق الأهلي في 24 شباط/ فبراير الحالي ضمن مباراة مؤجلة من مرحلة الذهاب في منافسات الدوري المصري لكرة القدم لهذا الموسم.


إقرأ أيضاً :لا تزال أزمة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستمرة


وجاء ذلك خلال تصريحات صحفية, لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي قائلاً: "لن ألعب مباراة القمة في 24 شباط/ فبراير، مش هلعب وعمرو الجنايني مجبر على التأجيل، ولن أسمح له بتدمير الزمالك".


إقرأ أيضاً :صندوق مالي لحماية رواتب اللاعبين حول العالم


وأضاف منصور, فريق الزمالك لعب  مباراة صعبة جداً أمام الترجي، وعاد إلى القاهرة، ثم يسافر إلى الإمارات، ثم يعود إلى القاهرة ليواجه الترجي وليس الأهلي". وتعهد رئيس الزمالك بتنفيذ قراره عدم اللعب في مباراة الزمالك مع الأهلي بالدوري المصري.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!