الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مواجهة بين لاعبين ومشجعين توقف مباراة نيس ومرسيليا

مواجهة بين لاعبين ومشجعين توقف مباراة نيس ومرسيليا
الدوري الفرنسي

جرى ايقاف مباراة نيس وضيفه مرسيليا نتيجة اقتحام الجماهير البيتية أرض الملعب ومواجهة لاعب الخصم ديميتري باييت قبل اندلاع اشتباكات، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المحلي لكرة القدم، يوم الأحد.


وعمد الحكم إلى إيقاف المباراة بعدما اقتحم مجموعة من مشجعي نيس أرض الملعب في الدقيقة 75، عندما رمى لاعب مرسيليا باييت صوب المدرجات واحدة من الزجاجات البلاستيكية التي كانت ترمى عليه في كل مرة ينفذ ضربة ركنية.


وأثار ذلك غضب جماهير أصحاب الارض ما أدى إلى نزول البعض منهم الى أرض الملعب لمهاجمة باييت، ما دفع الحكم الى توقيف اللقاء وبعث اللاعبين الى غرف تبديل الملابس.


اقرأ أيضاً: الدوري الفرنسي: خفض أجور اللاعبين بسبب كورونا!

وسقط باييت على الأرض عقب أن أصابته إحدى الزجاجات قبل أن ينهض ويرميها صوب المدرجات، وتوجه زميلاه الإسباني ألفارو غونزاليس وماتيو غيندوزي صوب المدرج الذي رميت منه الزجاجة لمخاطبة الجماهير، قبل أن يتوجه إليهم كذلك البرازيلي دانتي قائد نيس لمحاولة تهدئتهم.


وسعى رجال الأمن ذوي السترات الصفراء لصد الجماهير، بيد أنه وقعت اشتباكات بالأيادي وشجار في أماكن مختلفة من الملعب بين لاعبي الفريقين والمشجعين والعاملين.



وظهر المدرب الأرجنتيني لمرسيليا خورخي سامباولي غاضباً ويسعى للاشتباك مع أحدهم وحاول زملاؤه في الجهاز الفني إبعاده.


وقبيل صافرة البداية، دخل لاعب نيس السابق كيفن أنان أرض الملعب على الكرسي المتحرك وسط تصفيق الجماهير واللاعبين، وكان قد أصيب بشلل جزئي في حادث سيارة أنهى مسيرته في عام 2013.


والنتيجة كانت تشير الى تفوق نيس بهدف دون رد قبل التوقف سجله الدنماركي كاسبر دولبرغ بصدره من أمام المرمى عقب عرضية من البديل السويسري جوردان لوتومبا الذي وصلته الكرة من الجزائري هشام بوداوي عقب أن افتكها من الخصم في منتصف الملعب.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!