الوضع المظلم
الإثنين ١٥ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
مناف طلاس.. نفي تصريحات منسوبة للعميد المنشق
مناف طلاس

فنّد الصحفي والسياسي أحمد منصور المقيم في فرنسا، وهو مطلّع على مشروع المجلس العسكري خلال حديث مع موقع "الشرق نيوز"، ما حرى تداوله من تصريحات صحفية نُسبت للعميد طلاس في صفحة المجلس العسكري


وذكر منصور أنه "لا صحة لوجود أيَّ مقال بقلم السيد العميد مناف طلاس تحت عنوان “سري للغاية”، مضيفاً وهو مُستغرب بأن المقال المنتشر يخص قلم الصحفية نورجان وعنوانه: "المجلس العسكري.. آخر الآمال المتبقية".


اقرأ أيضاً: التحالف الدولي: هجمات “داعش” تراجعت بنسبة 86 % في سوريا

وشدد منصور على أن العميد مناف لم يجر منذ عدة سنوات أي لقاء أو حواراً صحفياً، وأنه لا جدوى من أيَّ ظهور إعلامي إذا لم يقترن بأفعال قادرة على تدعيم مسألة الحل السياسي، وطبعاً وفق القرارات الأممية ذات الصلة، متابعاً بأنه لا يوجد ما يستدعي مثل هكذا تصريحات في الوقت الراهن.


وكانت قد نشرت الصحفية المذكورة مقالاً على شكل حوار، هاجمت من خلاله مؤسسات المعارضة المدنية والعسكرية كما انتقدت تهميش المنشقين، وفق موقع "الشرق نيوز".


ما يخصّ فدرلة سوريا.. أسئلة لحك الذهن والتاريخ

ونوه الموقع إلى أن تصريحات سابقة نسبت تحت مسمى قيادي في المجلس العسكري، قد تم نفيها من قبل الدوائر المقربة من العميد مناف طلاس.


والمجلس العسكري، مشروع يقوم عليه مجموعة من الضباط والسياسيين السوريين، ويعمل على الدفع صوب تطبيق قرارات مجلس الأمن، وخاصة القرار 2254، وفق منهجية واستراتيجية متكاملة.


ليفانت-الشرق نيوز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!