الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • معركة حامية الوطيس بين الإعلامي "عمرو أديب" والفنان "محمد رمضان"

معركة حامية الوطيس بين الإعلامي
محمد رمضان وعمرو أديب

اشتعلت معركة حامية الوطيس بين الإعلامي المصري "عمرو أديب" والفنان "محمد رمضان"، المثير للجدل.


أعلن الإعلامي المصري الشهير "عمرو أديب" أنّه سيقاضي الفنان "محمد رمضان" بتهمة التطاول عليه بعد انتقادات وجهها أديب لرمضان، بسبب ظهوره في فيديو وهو يرمي نقوداً في مسبح.


وقال "أديب" خلال حلقة من برنامجه ”الحكاية“، يوم أمس، إنّه قام بتكليف محاميه الخاص بتقديم بلاغ ضد رمضان بسبب تطاوله عليه بعد انتقاده لفيديو ”الفلوس“، الذي نشره رمضان، عقب صدور الحكم بدفع تعويض 400 ألف دولار للطيار "أشرف أبو اليسر".


محمد رمضان


وأشار "أديب": ”طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على محمد رمضان، وأي فلوس هتيجي هتبرع بيها لمستشفى أبو الريش للأطفال أو 57357".


ووجه الإعلامي المصري، كلاماً شديد اللهجة إلى الفنان رمضان بقوله: ”يا أنا يا أنت، نروح للقضاء وهو يحكم باللي شايفه“، مشيراً: ”ولو محدش رباك أنا هربيك، غرورك صورلك إنك تعمل أي شيء وهيعدي كده“.


أوضاف: ”لو فاكر نفسك مسنود، البلد دي مفيهاش حد مسنود وأدينا قاعدين“، مردفاً: “أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد“.


اقرأ: سلّة رمضان الغذائيّة تعادل رواتب 5 موظفين في سوريا


وكان " عمرو أديب" قد انتقد، في وقت سابق، قيام "رمضان" بإلقاء الدولارات في فيديو له، حيث أكد أنّ الفيديو يمثل استفزازاً للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة عيشه.


وفي المقابل، رد "محمد رمضان" على عمرو أديب بمقطع فيديو نشره عبر حسابه على ”إنستغرام“، دمج خلاله مقطعاً من أحد مسلسلاته بحديث أديب الذي قال فيه: ”يا ابني إهدا يا بني ارجع لعقلك يا حبيبي بلاش غرور“.


اقرأ المزيد: انفجار بركاني في جزيرة سانت فنسنت في البحر الكاريبي


وكان مقطع فيديو نشره "محمد رمضان"، وهو يرمي ملايين الدولارات داخل بركة ماء، قد أثار الجدل كثيراً، حيث تعمد "رمضان" إلى رمي الدولارات في الماء، بعد مقاضاته بدفع 25 مليون جنيه، لتسببه في فصل الطيار أشرف أبو اليسر من الوظيفة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!