الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
ليفربول يعتذر لجماهيره ويتراجع عن القرار
ليفربول يعتذر لجمّاهيره ويتراجع عن القرار ..!

أعلن نادي "ليفربول"، متصدّر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مساء الاثنين، تراجعه عن قرار منح بعض موظفيه، غير اللاعبين، إجازة بسبب فيروس كورونا وتعطيل العمل في البلاد. 


اعتذر الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي "بيتر مور" للجماهير، يوم الاثنين، وتراجع عن قرار منح بعض موظفيه، غير اللاعبين، إجازة بسبب فيروس كورونا.


وكان النادي في مطلع الأسبوع منح بعض موظفيه غير اللاعبين إجازة بسبب جائحة كوفيد-19 ويجري محادثات حول إمكانية تخفيض أجور اللاعبين والإداريين الكبار.


ولكن قرار النادي لاقى انتقادات واسعة من الحكومة البريطانية وعشاق كرة القدم ، ما دفعه الى التراجع عنه وتقديم الاعتذار.


و نشر الرئيس التنفيذي للنادي، بيتر مور، في رسالة إلى المشجعين، على موقع ليفربول الإلكتروني في "تويتر" قال :"نعتقد أننا توصلنا إلى الخلاصة الخاطئة، لما اتّخذناه في الأسبوع الماضي، بسبب تغيير تقويم الدوري الانكليزي، ونحن نأسف لذلك بشدة".


https://twitter.com/LFC/status/1247215159237632004?s=20


وأضاف، إنّ نوايا إدارة النادي كانت ما تزال حسنة، تقوم بالأساس على توفير أكبر قدر من الحماية والأمان للعاملين في النادي.


وتابع: "نحن ملتزمون بالبحث عن بدائل للتشغيل رغم توقف المباريات لتجنب التقدم بطلب للاستفادة من خطط الحكومة".


اقرأ المزيد :مدرّب إيطاليا: تأجيل الأنشطة الرّياضيّة لصالح منتخبنا


الأمر الذي زاد من حدّة الانتقادات للنادي وتعرّض لاعبون ومدربون في الدوري الممتاز إلى انتقادات لعدم موافقتهم على خفض رواتبهم خلال توقف الدوري بينما تم منح إجازة لعاملين يحصلون على رواتب ضعيفة.


وتضرّر دخل الأندية الرياضية بسبب تفشّي فيروس كورونا حول العالم توقفت الأنشطة الرياضية، وحتى تستمر الأندية طلبت من لاعبيها الموافقة على خفض رواتبهم بواقع 30 في المئة، في ظلّ جائحة كورونا التي دمّرت الحياة وضربت الاقتصاد.



اقرأ أيضاً : مدافع السيتي مهدّد بالعقوبات لمخالفتة الحجر الصحي


تجدر الإشارة، إلى أنّ "ليفربول" يتصدّر الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، ويبتعد عن أقرب منافسيه بــ 25 نقطة، وكان من المرجح أن يتم تتويج "ليفربول" بلقب الدوري بعد توقف الأنشطة الرّياضة بسبب فيروس كورونا .



ليفانت - الحرة 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!