الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • في تصارع لمسلحي الدفاع الوطني.. إصابة مسؤول للنظام بحلب

في تصارع لمسلحي الدفاع الوطني.. إصابة مسؤول للنظام بحلب
بموافقة روسية .. طريق حلب الدولي يعود للعمل من جديد

عمد أفراد من عائلة مقربة من لقوات النظام السوري، ومسلحي مليشيات “الدفاع الوطني” إلى إطلاق النار، يوم الاثنين، على نائب محافظ حلب الذي أصيب أمام منزله في حي الحمدانية بمحافظة حلب، فيما أرجعت وزارة الداخلية في دمشق، السبب إلى مشاجرة سابقة.


وذكر شاهد عيان في حي الحمدانية، إن مستهدفي نائب محافظ حلب أحمد ياسين، هم من عائلة “عفر” ذات النفوذ والمقربة من سلطات النظام الأمنية.


اقرأ أيضاً: النظام السوري يعلن عن إدخال مادة دراسية جديدة لـ “تعليم التسامح”

فيما زعم بيان وزارة الداخلية بإن مشاجرة وقعت في منطقة الموكامبو بحلب في السادس من هذا الشهر، وأدت لطعن ” المدعو محمد أمين” على يد ابني نائب المحافظ ” عبد القادر الياسين وعبد الرحمن الياسين” بجانب شخص ثالث توارى عن الأنظار.


وأرجعت الوزارة المشاجرة إلى “خلافات شخصية”، وذكرت إن أحمد الياسين سلّم ولديه لقسم شرطة الشهباء بحلب.


النظام السوري يتسبب بوفاة أربعة أطفال ورجل من مهجرين مدينة "عفرين"

فيما أقدم يوم الإثنين، أقرباء “المدعو محمد أمين” على إطلاق النار في حي الحمدانية على والد الموقوفين أحمد الياسين نائب محافظ حلب، مما أدى إلى إصابته في ساقه، وفق بيان وزارة الداخلية.


فيما قالت وكالة نورث برس، نقلاً عن مصدر لها في مدينة حلب، إن “آل عفر من العائلات النافذة في حلب وكان لهم دور في تجنيد مقاتلين لصالح الحكومة ضمن قوات الدفاع الوطني”، مردفاً أنهم “أداروا عمليات تجارية مع ضباط في القوات الحكومية والأجهزة الأمنية كتجارة الدخان والنحاس والحديد وغيرها”.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!