الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • البيتكوين والإيثيريوم إلى ارتفاع مع صعود القيمة السوقية للعملات المشفرة

البيتكوين والإيثيريوم إلى ارتفاع مع صعود القيمة السوقية للعملات المشفرة
البيتكوين والإيثيريوم إلى ارتفاع مع صعود القيمة السوقية للعملات المشفرة

مرت 24 ساعة الماضية جلبت خلالها منافسات البيتكوين والإيثيريوم 140 مليار دولار إضافية إلى السوق. هذه المكاسب تؤدي بدورها إلى دفع إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة إلى 1.8 تريليون دولار.


منذ الانهيار الكبير في أيار الماضي، تعثّر سعر البيتكوين بشكلٍ ملحوظ وأصبح أقل بقليل من علامة 40 ألف دولار إلى مستويات 32 ألف دولار أو 33 ألف دولار. ومع ذلك، تشير كل من التقارير والبيانات إلى أن العملة المشفرة الأكثر قيمة في العالم من حيث القيمة السوقية آخذة في الارتفاع.


تجاوز سعر البيتكوين 43 ألف دولار. وبلغت قيمة الوحدة BTC 44,440 دولاراً وفقاً لـ CoinMarketCap، والتي تعد بكل المؤشرات القيمة الأعلى قيمة منذ مايو/أيار.


وفي الوقت نفسه، ارتفعت قيمة الايثيريوم، ثاني أكثر العملات المشفرة قيمة من حيث القيمة السوقية، بنسبة 24% في غضون أسبوع. وأظهرت البيانات أنه انتهى في تموز بسعر 2537.51 دولاراً، قبل أن يرتفع مع ذلك إلى 3,083.41 دولاراً في وقت النشر.


البيتكوين والإيثيريوم إلى ارتفاع مع صعود القيمة السوقية للعملات المشفرة

أشارت التقارير أيضاً إلى أن ملايين الإيثيريوم قد يتم حرقها هذا العام. كما شهدت الـ 24 ساعة الماضية تصفية الملايين. وصُفي ما مجموعه 653.16 مليون دولار من العملات المشفرة في غضون 24 ساعة.


اقرأ المزيد: وسط مخاوف من إغلاق جديد.. الكونغرس يبحث الميزانية

في ذلك الوقت،أُجري أكبر طلب تصفية منفرد بقيمة 27.8 مليون دولار في بورصة Bitmex-ETH. وبشكل أكثر تحديداً، شكلت البيتكوين والايثيريوم والريبل المراكز الثلاثة الأولى من حيث إجمالي التصفية على مدار 24 ساعة.


واستحوذت البيتكوين على 311.14 مليون دولار من تلك التصفية، في حين استحوذت عملة الإيثيريوم على 263.85 مليون دولار أخرى.


ليفانت _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!