الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
فيروس
فيروس "كورونا" يضرب الدّوري الإسباني

أعلن فريق فالنسيا الإسباني عن تسجيل 5 إصابات في صفوف فريقه بفيروس "كورونا" المستجدّ، وفق ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية . الدّوري الإسباني


وأكّد نادي "فالنسيا" في بيان، إنّ 5 من لاعبيه وموظفيه بينهم الأرجنتيني إيزيكييل غاراي، قد أصيبوا بفيروس كورونا، وأوضح النادي إلى أنّ حالتهم جيدة، وهم يخضعون الآن للحجر الصحي في منزلهم، ملتزمون بالعزل الصحي .


وأضاف "فالنسيا"، إنّ الفريق يثق في النظام الصحي الإسباني وتعليمات الوزارة الوصية، ومع الثقة والتعاون والتحلي بروح المسؤولية يمكننا تجاوز المحنة .


الجدير بالذكر، إلى أنّ عدد اللاعبين بالدوري الاسباني الذين تأكّدت إصابتهم بفيروس كورونا ارتفع إلى 6 إصابات، خمسة من فريق فالنسيا والمهاجم البرازيلي لفريق إلتشي جونتاس .



إقرأ المزيد :الأرجنتيني “ميسي” يعزل نفسه للوقاية من كورونا


وفي وقت سابق قرّر الاتّحاد الإسباني تأجيل الدوري لأجل غير مسمّى، وذلك كإجراء احترازيّ بهدف احتواء فيروس كورونا، الذي بدأ ينتشر بشكل واسع النطاق في الدول الأوروبيّة مؤخراً.


إقرأ المزيد : رونالدو يعزل نفسه للوقاية من كورونا


إلى ذلك، أعلنت السلطات الإسبانية، أمس الأحد، عن تسجيل ألفي إصابة بالفيروس المستجدّ، ونحو مئة وفاة خلال 24 ساعة فقط، وتعدّ إسبانيا ثاني أكثر بلدان أوروبا تضرّراً من الفيروس بعد إيطاليا. الدّوري الإسباني


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!