الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • طفل يتّصل بالشرطة لإحساسه بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي

طفل يتّصل بالشرطة لإحساسه بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي
طفل يتصل بالشرطة لإحساسه بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي

الحجر المنزلي مرهق تماماً على الكبار، فكيف بإبقاء الصغار داخل المنزل لفترة قد تطول ولايعرف متى تنتهي أزمة كورونا؟.  طفل يتّصل بالشرطة

اتصل طفل ألماني بالشرطة في ولاية بافاريا الألمانية، بعد أن شعر بالوحدة خلال فترة الحجر المنزلي، حيث جاءت الشرطة وأحضرت له الخبز بالشوكولاته.


أفادت مصادر إعلامية، باتصال طفل في الحادية عشرة من العمر، بالشرطة في مقاطعة بافاريا الألمانية، ويشكو من الوحدة بعد أن تركته والدته في المنزل لبعض الوقت، خلال الحجر الصحي التي فرضته الحكومة الألمانية.


وأضاف المصدر، إلى أنّ الشرطة في مدينة "أنسباخ" الألمانية الواقعة بولاية بافاريا قد نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع فيس بوك، تفاصيل الواقعة الظريفة المألوفه من نوعها، تفيد بأنّ الشرطة تلقت اتصالاً هاتفياً من طفل يبكي شاكياً من إحساسه بالوحدة بعد أن تركته والدته في البيت.


وأشار المصدر، إلى أن الشرطة قامت بتهدئة الطفل وذهبت إلى المنزل للاطمئنان على سلامته. ولم تكتف الشرطة بذلك، بل قام أحد أفراد "الشرطة" بإعداد بعض الخبز بالشوكولاته لرسم البسمة على وجهه، ولإخراجه من حالة الملل. 


اقرأ المزيد : تعافي رجل إيطالي طاعن في السن من كورونا


وأنهت الشرطة تفاصيل الواقعة، بقولها: "إنّ البقاء في المنزل ليس سهلاً على الجميع في زمن الكورونا". ولم توضّح الشرطة سبب غياب الأم عن المنزل.


وبلغ عدد الإصابات في ألمانيا حتى يوم الخميس، 42288 حالة، ووصلت الوفيات إلى 253، وفق بيانات رسمية.  طفل يتّصل بالشرطة


اقرأ المزيد : كورونا يودي بحياة شابّة في فرنسا


وكانت معظم دول العالم قد فرضت حجراً صحياً، ومنعت من التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورورنا،  على الرغم من ترك الحرية للناس في الخروج لشراء المواد الأساسية مثل الطعام والأدوية.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!