الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • شاب مصري يقتل شخصاً كان على علاقة غير شرعية مع زوجته

شاب مصري يقتل شخصاً كان على علاقة غير شرعية مع زوجته
الشرطة المصرية

أقدم شاب مصري على الانتقام من شخص كان قد أقام علاقة غير شرعية مع زوجته، حيث أمر زوجته باستدراج العشيق لمكان مقفر وبعيد ووجه له طعنات فارق بها حياته، في حين استطاعت الأجهزة الأمنية المختصة فك لغز العثور على الجثة، بين مركز الخانكة والسلام.


وأوضحت التحقيقات أن الضحية كان على علاقة غير شرعية بإحدى السيدات، وحينما اكتشف زوجها العلاقة طلب منها استدراجه للمنطقة، وما إن وصلا حتى عاجله بـ26 طعنة أودت بحياته على الفور.


ووصل للواء "حاتم الحداد"، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، بلاغ يقضي بالعثور على جثة شخص في المنطقة المذكورة، التي وقعت فيها الحادثة.


جرائم


وكشفت التحريات، التي أجرتها السلطات الحكومية، أن الضحية "محمد ع"، البالغ من العمر 35 عاماً، مقيم بدائرة المركز، مصاب بحوالي 26 طعنة في أماكن مختلفة من جسده أدت إلى وفاته، حيث تم نقل الجثة لمستشفى الخانكة.


وكثف رجال المباحث التحريات، وبالفحص توضح أن المجني عليه، كان على علاقة غير شرعية بالسيدة ”ر . ع“،البالغة من العمر 37 سنة، مقيمة بالسلام محافظة القاهرة.


ووفق المصادر الأمنية، فإنه عندما اكتشف زوج السيدة، محمود ع، 40 سنة، يقيم في السلام، علاقتها بالضحية، قام باستدراجه لمكان الحادثة، وهو مكان غير مأهول بالسكان في المنطقة الرابطة بين مركز الخانكة والسلام، وما إن وصل المجني عليه للمكان حتى انهال عليه المتهم بالطعنات باستخدام سلاح أبيض.


اقرأ المزيد: طفل الخبز “المصري” يجتاح منصات التواصل الاجتماعي


وأقر المتهمان باعترافات تفصيلية عن الجريمة، ليأمر رئيس النيابة بحبس المتهم وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية والتعرف على سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.


اقرأ المزيد: استئناف عملية التعليم في “أبو ظبي” ضمن إجراءات محدثة


وفي حادثة أخرى بشعة، كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، عن جريمة أخرى، حيث قامت سيدة مصرية تبلغ من العمر 26 عاما على محاولة قتل زوجها وتسميم أطفالها، في جريمة بشعة اهتزّ لها الشارع المصري، حيث كانت السيدة على علاقة غير شرعية مع شخص آخر غير زوجها، الذي أرادت التخلص منه لتنعم بعلاقتها مع عشيقها.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!