الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • رونالدو في موقف محرج بعد استبعاده عبوات "كوكا كولا"

رونالدو في موقف محرج بعد استبعاده عبوات
رونالدو

بعد تداول مقطع فيديو يظهر استبعاد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عبوات شركة "كوكا كولا"، الراعي الرسمي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، الأمر الذي أثار حفيظة الشركة الراعية للبطولة.


نشرت شركة "كوكا كولا"، بياناً بعد انتشار مقطع مصور للاعب البرتغالي، "رونالدو"، وهو يقوم فيه بإزالة عبوتين من مشروبها الغازي الشهير، خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين كريستيانو ومدرب المنتخب البرتغالي، قبل المباراة مع المجر في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


وأظهر التسجيل المتداول على نطاق واسع، تعمد "رونالد" قبل انطلاق المؤتمر، إزالة زجاجتي "كوكا كولا"، ثم رفع عبوة ماء وقال "اشربوا الماء".


https://www.facebook.com/Opti.misthazin/videos/167672778714780/


وفي البيان، قال المتحدّث باسم شركة "كوكا كولا"، الذي نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "يحق للجميع الحصول على مشروباتهم المفضلة الخاصة بهم".


وتعرّض اللاعب "المهتم بصحته"، والبالغ من العمر 36 عاماً، للانتقادات بعد إزالته المشروبات الغازية من أمام مقعده قبل إجراء مقابلة، بالأمس، وأخرج العبوات من المشهد، وحثّ المشجعين على شرب الماء.


وأشار المتحدّث باسم شركة "كوكا كولا"، إلى أنّ المشروبات الغازية التي تصل تكلفتها إلى عدة مليارات من الدولارات، الراعي الرسمي للبطولة، وأن كل شخص يمتلك "الأذواق والاحتياجات" الخاصة به.


وأضاف متحدث الشركة، أنّ "الماء يقدم للاعبين، إلى جانب مشروبات كوكا كولا، وكوكا كولا الخالية من السكر، عند وصولهم إلى مؤتمراتنا الصحفية".


اقرأ: بعد فوز البرتغال على المجر.. رونالدو يصبح الهدّاف التاريخي لبطولة أوروبا


وتناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل ساخر، إعلاناً ظهر فيه رونالدو وهو يقدم تروجاً دعائياً خاصاً بشركة "كوكا كولا"، وانتشر على نطاق واسع، وفقاً لذات المصدر.


اقرأ المزيد: دبي تستضيف منتخبي سوريا والصين في التصفيات المزدوجة


وكشفت صحيفة "ذا غارديان"، أن رونالدو حصل في عام 2009، على 12 مليون جنيه إسترليني من ترويج المنتج، من ضمن ذلك آلات تصوير "فوجي" ومشروب للطاقة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!