الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
دجوكوفيتش يتأهل إلى نصف النهائي لمحترفي التنس
ديوكوفيتش يتوج ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس
تأهل الصربي "نوفاك دجوكوفيتش"، اليوم الأربعاء، عالمياً إلى الدور نصف النهائي من البطولة الختامية لمحترفي التنس، عقب فوزه على منافسه الروسي "أندريه روبليف".

وتمكن "دجوكوفيتش"، المصنّف أول عالمياً، في بطولة كرة المضرب، من حسم المباراة لصالحه بفارق مجموعتين، بواقع: 6-3 و6-2 خلال ساعة واحدة و8 دقائق لعب.

ويعدّ هذا الفوز الثاني للنجم الصربي في البطولة التي تجمع سنوياً بين أفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم، بعد تغلبه على النرويجي رود كاسبر بمجموعتين نظيفتين في الجولة الأولى.

https://twitter.com/TennisTV/status/1460979983829061640?s=20

ويأمل "دجوكوفيتش" من زيادة رصيده من الألقاب للمرة السادسة في مسيرته، ليعادل الرقم القياسي في عدد الألقاب المسجل باسم السويسري روجر فيدرر.
يشار إلى أنه هذه المرة العاشرة التي يبلغ فيها دجوكوفيتش المربع الذهبي في البطولة الختامية لمحترفي التنس، خلال مسيرته الرياضية.

اقرأ المزيد: بطولة MTP ماسترز… ديوكوفيتش إصرار لتسجيل الأرقام القياسية

وانسحب اليوناني "ستيفانوس تسيتسيباس"، المصنف رابعاً عالمياً، من البطولة لمعاناته من أوجاع في مرفقه، بحسب ما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، اليوم الأربعاء.
وبينت الرابطة سبب الانسحاب، عبر بيان، أن تسيتسيباس "انسحب بسبب إصابة في مرفقه الأيمن"، وسيحل بدلاً منه البريطاني كاميرون نوري الذي سيواجه كاسبر رود في وقت لاحق اليوم.

اقرأ المزيد: “داني ألفيش”: كافحت بجنون من أجل العودة لبرشلونة


وتستضيف مدينة تورينو البطولة الختامية، لأول مرة في تاريخها، لغاية عام 2025، بعد 12 عاماً أقيمت خلالها في العاصمة البريطانية لندن.

ليفانت - روسيا اليوم


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!