الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
خلل فني في تويتر.. وتضرّر نحو 60 ألف مستخدم
تويتر

أعلن موقع تويتر، في وقت متأخر من يوم الجمعة، أنه يعمل على إصلاح خلل أعاق الوصول إلى الموقع، بعد شكاوى تلقاها من آلاف المستخدمين للمنصة.


ونشر تويتر تغريدة، مخاطباً مستخدميه بالقول إن "التغريدات قد لا يتم تحميلها لدى بعضكم. نعمل على إصلاح مشكلة (ألمت بالموقع) وستعودون إلى التايم-لاين قريباً".


https://twitter.com/TwitterSupport/status/1383221595804602370


وبحسب موقع "داون ديتيكتر" المتخصص، فقد أبلغ أكثر من 60 ألف مستخدم لتويتر عن مشكلات في المنصة، حتى الثامنة من مساء الجمعة، بتوقيت العاصمة الأميركية واشنطن، موضحاً أنّ نحو نصف الإبلاغات عن الخلل أتت بعد مواجهة المستخدمين لمشاكل بالوصول إلى نسخة الكمبيوتر من الموقع.


في حين يقوم الموقع بتتبع الانقطاعات عن طريق جمع تقارير من سلسلة من المصادر، بما فيها حوادث الخلل التي يتم الإبلاغ عنها، ما يجعل احتمال أن يكون الانقطاع قد أثر على عدد أكبر من المستخدمين وارداً.


اقرأ المزيد:تويتر تدرس ما إذا كانت خوارزمياتها تسبب ضرراً للمستخدمين


في السياق ذاته، أبلغت نسبة لا تقل عن 35 بالمئة من المشتكين، عن مشاكل واجهتهم مع تويتر لدى استخدامه عن طريق تطبيق آيفون وآيباد.


وقالت نسبة وصلت 15 بالمئة من المستخدمين إن المشاكل، واجهتهم خلال محاولتهم تسجيل الدخول إلى الموقع، بغض النظر عن طبيعة الجهاز المستخدم.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!