الوضع المظلم
الأربعاء ١٧ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • بيان توضيحي من السفارة السعودية في فيينا.. إثر وفاة أب ونجله

بيان توضيحي من السفارة السعودية في فيينا.. إثر وفاة أب ونجله
دهس عائلة سعودية في النمسا/ صحيفة الخليج

قالت السفارة السعودية في فيينا في بيان خاص لها بشأن تعرض أسرة سائحة لحادث سير، إثر اصطدام مركبتهم بقطار، ما أدى إلى مصرع أب وأحد أطفاله.

وجاء في البيان: "تلقت سفارة المملكة في فيينا من السلطات المحلية بجمهورية النمسا، مساء يوم الأربعاء  الفائت، ما يفيد بتعرض أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد لحادث مروري إثر اصطدام مركبتهم بقطار، وذلك أثناء تواجدهم في مقاطعة تيرول بالنمسا للسياحة"، حسب ما نشرته صحيفة «عكاظ»، الجمعة.

اقرأ المزيد: السعودية.. 31 امرأة سيقدن القطارات بين مدن المملكة

وأضاف البيان: "ونجم عن الحادث وفاة رب الأسرة وأحد الأطفال ونجاة بقية أفراد الأسرة". وتابع "وعليه قامت السفارة بتأمين عودة أفراد الأسرة إلى المملكة على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض هذا اليوم، كما يجري العمل مع السلطات النمساوية لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقل جثامين المتوفين إلى المملكة في أقرب وقت".

وكان مواطن سعودي قد روى تفاصيل حادث مفجع تعرضت له أسرة سعودية في النمسا؛ حيث لقي أب ونجله مصرعهما، في حادث دهس على قضبان السكك الحديدية.


ووفق مصادر إعلامية، وقع الحادث في مدينة «سانت يوهان» بولاية تيرول النمساوية؛ حيث لم يتمكن القطار من التوقف في الوقت المناسب، ما أدى إلى مصرع الأب البالغ من العمر 35 عاماً ونجله 4 سنوات، بعد تعرضهما للدهس، في حين نجت الأم البالغة من العمر 34 عاماً، وطفلان آخران، يبلغان من العمر 7 و11 عاماً، دون أن يتعرضا لأي أذى.

ليفانت – الخليج

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!