الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
بوثرويد: مهمتي مستحيلة لإمداد المنتخب الأوّل
ايدي بوثرويد

صرّح "إيدي بوثرويد"، مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم تحت 21 عاماً، أنّ مهمة تطوير اللاعبين لإمدادهم في المنتخب الأول والفوز بالألقاب المتوقعة في نفس الوقت "مستحيلة تماماً".


وتعرّض منتخب إنجلترا، في أول مباراتين لخسارتين في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، ما يعني أنّه بحاجة إلى الفوز، اليوم الأربعاء، أمام كرواتيا، وانتظار خسارة سويسرا من البرتغال من أجل الاحتفاظ بأمل التأهل لدور الثمانية.


وفي تصريح صحافي، قال المدرب الأول "بوثرويد" إنّ طريقة الإعداد للمنافسات الدولية أضرت بفرصه.


منتخب انجلترا


وأضاف: "أعرف أنّ مهمة تدريب منتخب إنجلترا الأول وصفت بالمستحيلة لكن أعتقد أنّ تدريب منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً وظيفة مستحيلة تماماً".


وتابع، "هذا بسبب عدد اللاعبين الذين يجب إعدادهم من أجل المنتخب الأول وتوقعات الفوز"، مشيراً إلى أنّه "يوجد سبب وراء عدم الفوز بهذا اللقب خلال 37 عاماً، وعدم تقدمنا بالقدر الذي نريده، وجزء من هذا يرجع لإعطاء الأولوية لإمداد جاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الأول، بلاعبين من صفوفنا".


اقرأ: منتخب مصر يضمن تأهله لنهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم


وتمنى "بوثرويد"، البالغ من العمر 50 عاماً، الاعتماد على اللاعبين، مثل جود بلينغهام وميسون ماونت وفيل فودن، في البطولة في سلوفينيا، لكن الأولوية دائماً لمنتخب الكبار.


اقرأ المزيد: محمد صلاح يثير المزيد من الغموض حول مستقبله مع ليفربول


وختم بالقول: "هل يمكن تخيّل مدرب فريق رديف يطلب من مدرب الفريق الأول الحصول على أفضل لاعبيه للفوز ببطولة للرديف؟ هذا لا يحدث".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!