الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد خسارته أمام بلجيكا.. منتخب البرتغال خارج كأس أوروبا

بعد خسارته أمام بلجيكا.. منتخب البرتغال خارج كأس أوروبا
البرتغال وبلجيكا

وجد المنتخب البرتغالي صعوبة في مواجهة نظيره البلجيكي المنظم، وأغلق "الشياطين الحمر" جميع المنافذ أمام رفاق النجم كريستيانو رونالدو، الذي فشل في تحقيق إنجاز شخصي، وكسْر الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة على مستوى المنتخبات، ليظل متساوياً مع الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف.


وعثر تورغان هازارد على مساحة وسدد كرة قوية من 20 متراً ليفتتح التسجيل عكس مجريات اللعب في الدقيقة 42 لتصعد بلجيكا لمواجهة إيطاليا التي لم تخسر في آخر 31 مباراة.


هز هازارد الشباك في الشوط الأول بتسديدة قوية ليقود بلجيكا للفوز 1-صفر على البرتغال حاملة اللقب والتقدم إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 اليوم الأحد.


وأهدر ديوغو جوتا فرصة في كل شوط للبرتغال، كما رد القائم تسديدة رفائيل غيريرو في الدقيقة 83، وفشل حامل اللقب في إدراك التعادل رغم تحسن مستواه في الشوط الثاني.


البرتغال وبلجيكا


وضرب منتخب بلجيكا موعدا مع إيطاليا، التي تأهلت في وقت سابق عقب فوزها على النمسا 2-1، وستكون المواجهة المقررة الجمعة المقبل في ملعب أليانز أرينا بألمانيا قمة بين أبرز المرشحين للتتويج باللقب.


وخرج كيفن دي بروين، العائد من إصابة في الوجه، وهو يتألم بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة.


وتلعب بلجيكا ضد إيطاليا، التي انتصرت 2-1 على النمسا أمس السبت، في ميونيخ في الثاني من يوليو تموز.


المزيد إيطاليا تصعد لدور الـ 8 بكأس أوروبا بعد فوز صعب على النمسا


وبعد تأهلها الصعب من الدور الأول من "مجموعة الموت"، التي ضمت أيضا فرنسا -بطلة العالم- وألمانيا، وجدت البرتغال -حاملة اللقب- أمامها المنتخب البلجيكي الذي يتصدر التصنيف العالمي على مستوى المنتخبات. منتخب البرتغال


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!