الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
امرأة تتعرّض لصدمة أثناء أكل البرغر
امرأة تتعرّض لصدمة أثناء أكل البرغر (منصات التواصل)
تعرّضت امرأة في بوليفيا لصدمة حياتها عندما عضت ساندويش برغر في مطعم للوجبات السريعة، لتجد نفسها تمضغ ما تبين أنه بقايا إصبع بشري.

وذهبت "استيفاني بينيتيز" إلى أحد مواقعها المفضلة، وهو متجر "هوت برجر"، في مدينة سانتا كروز دي لاسيرا في القسم البوليفي، الذي يحمل ذات الاسم، لتناول وجبة خفيفة.

ورغم ذلك، قالت إنها عندما كانت تقضم الساندويتش، عضت عن غير قصد إصبعاً مقطوعاً، وأكدت الشرطة لاحقًا أن موظفاً قد فقد إصبعاً خلال تقطيع اللحم.

وكتبت بينيتيز وهي تشارك الرعب على فيسبوك: "في لحظة الأكل، أمضغ إصبعاً".

كما نشرت صوراً للإصبع، إلى جانب مقاطع فيديو لها وهي تنتظر التحدث إلى ممثل الشركة، الذي قال لها: "أخبرني من فضلك ماذا تريدين وسنقدم لك إياه".

وفي مقطع الفيديو حول الحادث الكارثي، والذي تمت مشاهدته أكثر من 60 ألف مرة، تقول بينيتيز: "نحن هنا في مطعم هوت برجر الرائع حيث انتهى الأمر بإصبع في البرغر الخاص بي.. سأقوم بنشر صورة للإصبع على الفور".



اقرأ المزيد: لافروف متّهم بصرف أموال الشعب على عشيقته السرية

وقامت بينيتيز بمشاركة صور وجبتها المروّعة غير المتوقعة، حيث شوهد الجزء العلوي من الإصبع المقطوع معلقاً إلى جانب صحنها بعد أن تناولت على ما يبدو قضمة من البرجر.

قالت بينيتيز إن ممثل المتجر عرض إغلاق المطعم بينما كانت ما تزال هناك، إلا أنهم بعد ذلك استمروا في خدمة الزبائن وكأن شيئاً لم يحدث.

وعقب انتشار منشورها على وسائل التواصل الاجتماعي، قال متحدّث باسم الشركة: "إن الأمر كان حادثاً مؤسفاً''، وأوضح أنّ عاملاً فقد جزءاً من سبابته أثناء تحضير اللحم.

اقرأ المزيد: من بينهم آل سعود.. تصنيف لأغنى العوائل في العالم

كما أكّد مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة بالشرطة البوليفية، إدسون كلور، لوسائل الإعلام المحلية، أن أحد موظفي الشركة فقد جزءاً من إصبعه في العمل. وقررت السلطات إغلاق الفرع مؤقتاً وفرض غرامة على الشركة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!