الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان "محمد رمضان"

النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان
النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان المصري "محمد رمضان"

أعلنت النيابة العامة في مصر عن السبب وراء تحفظها على أموال الفنان محمد رمضان، وفق ما أعلن الأخير في مقطع فيديو من خلال صفحته الشخصية على ”فيسبوك“، ولفتت إلى أن التحفظ جاء تنفيذاً لحكم قضائي.


ونشرت النيابة المصرية بياناً مختصرا جاء فيه: ”بخصوص التحفظ على أموال "محمد رمضان"، فلا اختصاص للنيابة العامة فيه، والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي“.


وقال رمضان أنه استفاق، صباح اليوم الخميس، على اتصال هاتفي تلقاه من موظف في بنك ”cib“، يخبره فيه بتحفظ الدولة على أمواله.


وكانت ردة فعل الفنان المصري على القرار، الذي أعرب عن عدم استيائه من الإجراء وتقبل الأمر برحابة صدر .


ونشر" محمد رمضان" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع ”إنستغرام“، مرفقا بتعليق جاء فيه: ”أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض“، أما داخل الفيديو فقد قال: ”صحيت النهاردة من النوم على تلفون من بنك cib، أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي“.


محمد رمضان يتحدى هاني شاكر بأغنية "أنت جدع"




اقرأ: انطلاق مهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير “رؤى” بمشاركة 123 فيلماً


وأصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر، حكمها في القضية التي رفعها الطيار "أشرف أبو اليسر"، والتي يطالب فيها الفنان" محمد رمضان" بتعويضه بـ25 مليون جنيه؛ وذلك لتسببه في فقدانه وظيفته.


كما ألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض مقداره 6 ملايين جنيه للطيار" أشرف أبو اليسر" .



اقرأ المزيد: الممثل الأمريكي كيفن سبيسي يعود للتمثيل بدور “محقق شرطة”


وأكدت الدعوى، أن الفنان "محمد رمضان" استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه من خلال نشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أطلق عليها اسم ”مش بتفتش في المطار“، واستغل صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي خلال قيادة الطائرة؛ ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!