الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • "الكاف" يعاقب الهلال السوداني.. بسبب أحداث الشغب الجماهيري

الكاف" يعاقب الهلال السوداني.. بسبب أحداث الشغب الجماهيري

على مايبدو أن الشكوى التي رفض أن يقدمها الأهلي المصري, بحق نادي الهلال السوداني, لم تجدي نفعاً, على خليفية أحداث الشغب التي شهدها لقاء الفريقين يوم السبت الماضي, وانتهت بالتعادل بهدف لهدف.


وعلى خلفية ذلك قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حرمان نادي الهلال السوداني من جمهوره 4 مباريات وتغريمه 100 ألف دولار مع وقف التنفيذ لنصف الغرامة حال لم تتكرر الحادثة خلال عام, بسبب أعمال الشغب من قبل جماهيره .


وانته اللقاء حينها بالتعادل الإيجابي ( 1-1) وتأهل الأهلي المصري إلى الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقا للأندية, حيث حصد 11 نقطة, فيما تأهل من ذات المجموعة النجم الساحلي التونسي برصيد 12 نقطة جاء في المركز الأول, بينما ودع الهلال السوداني المنافسة بعد حصوله على المركز الثالث, كون أن نظام البطولة يحق التأهل للمركزين الأول والثاني فقط .


إقرأ المزيد : الأهلي المصري يرفض تقديم شكوى شغب ضد الهلال السوداني


وكان نادي الهلال أرسل خطاباً للاتحاد الأفريقي، لتوضيح الأمور ولشكوى أداء الحكم رضوان جيد، فيما أعلن الأهلي المصري رفضه شكوى الهلال في بيان رسمي.


وشهدت مباراة الهلال والأهلي العديد من أحداث الشغب بعد أن تواجد عدد من الجماهير داخل أرضية الملعب مع النصف الثاني من الشوط الثاني اعتراضا على القرارات التحكيمية


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!