الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • الفرنسي بنزيما يتوّج بجائزة «أونز الذهبية» كأفضل لاعب في العالم

الفرنسي بنزيما يتوّج بجائزة «أونز الذهبية» كأفضل لاعب في العالم
الفرنسي بنزيما يتوج بجائزة «أونز الذهبية» كأفضل لاعب في العالم

حصل هداف نادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب الدولي الفرنسي "كريم بنزيما"، على جائزة "أونز الذهبية"، كأفضل لاعب في العالم لموسم 2020/2021.


ومنحت مجلة أونز مونديال الفرنسية، الجائزة، بعد أن حصل بنزيما على نسبة 47.3% من الأصوات، فيما حصل على المركز الثاني نجم برشلونة، ليونيل ميسي، بنسبة 20.41%، ثم يليه روبيرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن، بنسبة 11.3%.


وكان التصويت قد بدأ في الأول من نيسان الفائت، واستمر لمدة 7 أسابيع، تم من خلاله جمع الآلاف من أصوات المشجعين.


وفي تصريح لوسائل إعلام إسبانية، قال بنزيما: "شكراً لكل من صوّت لي، هذه الجائزة الرائعة تجلب لي الكثير من الفرح والسعادة، هذا نتيجة كل العمل الذي أقوم به منذ فترة في ريال مدريد".


كريم بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على إشبيلية


وتابع النجم الفرنسي: "إنّ الجائزة أجمل لأنّها بتصويت الجماهير. نعم بالطبع، نحن نلعب كرة القدم لإمتاع جماهيرنا، شكرا لهم على التصويت لي، سعيد حقاً للفوز بهذه الجائزة التي تهمني".


وأردف بالحديث: "في كل مرة أدخل فيها إلى الملعب يكون هدفي إرضاء وإمتاع الجماهير، سواء كانوا في الملعب أو في التلفاز.. أتمنى حقًا أن يعودوا للملاعب قريباً".



اقرأ: التحقيق مع 7 أشخاص متهمين بقتل مارادونا


وأضاف: "لا أحب أن أقول أنني الأفضل في العالم أو أفضل من لاعب معين، لكن في كل مباراة أحاول بذل كل ما بوسعي وابتكار أشياء جديدة على أرض الملعب. في نادٍ مثل مدريد يكون ذلك الأمر مهماً جداً بالنسبة لي".


اقرأ المزيد: بعد فوزه على بيرنلي.. ليفربول يتقدم للمركز الرابع ويدخل المربع الأوروبي


وقدّم بنزيما في هذا الموسم مع فريقه الحالي ريال مدريد أفضل المواسم من خلال تسجيله لـ29 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة في كافة المسابقات مع ريال مدريد، إلا أنّه رغم هذا يبقى بعيداً عن الأرقام التهديفية لـ"روبرت ليفاندوفسكي"، الذي سجل 47 هدفاً، و9 تمريرات حاسمة، بكافة المسابقات هذا الموسم، و"ليونيل ميسي" الذي سجل 38 هدفاً، و14 تمريرة حاسمة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!