الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
الدوري السوري: نادي تشرين في صدارة الترتيب
الدوري السوري : نادي تشرين في صدارة الترتيب

بدأت يوم أمس الجمعة, مبارايات المرحلة الأولى من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم فئة الرجال,حيث لعبت الفرق أربع مبارات في عدة محافظات سورية .


في ملعب الباسل باللاذقية تغلّب فريق تشرين على مضيفه النواعير بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد المرمور من ركلة جزاء عند الدقيقة 60 وعلاء الدالي عند الدقيقة 73, وبهذا الفوز يكون تشرين عزز من صدارته في ترتيب جدول الدوري المحلي .


وفي المقابل, تغلّب فريق حطين على مضيفة الطليعة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في حماة سجله سليم سبقجي عند الدقيقة الحادية والسبعين.





وعلى ملعب الفيحاء بدمشق, فاز فريق الشرطة على ضيفه جبلة بهدف نظيف, سجله اللاعب محمد كامل كواية عند الدقيقة الحادية والثمانين .


إقرأ المزيد :في أولى مباريات الإياب للدوري السوري .. الوثبة يتغلّب على الاتحاد


وحسم التعادل السلبي لقاء الفتوة مع الساحل الذي أقيم على ملعب الصالة بطرطوس.


ومع اختتام الجولة  الآولى من إياب الدوري السوري, يتصدر تشرين ترتيب الفرق برصيد 33 نقطة يليه الوثبة بـ27 نقطة والجيش بـ26 نقطة فالوحدة بـ25 نقطة ثم حطين بـ24 نقطة والاتحاد بـ22 نقطة ثم الشرطة بـ21 نقطة فالكرامة بـ18 نقطة والنواعير بـ16 نقطة والطليعة بـ14 نقطة ثم الساحل والفتوة بـ11 نقطة فجبلة بـ9 نقاط وأخيرا الجزيرة بـ5 نقاط ويتبقى لقاء في هذه الجولة يقام غدا عند الساعة الثانية ظهراً يجمع الكرامة مع الجزيرة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!