الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أولى التسريبات لمواصفات هاتف Honor V40
أولى التسريبات لمواصفات هاتف Honor V40

ذكرت الشركة الصينية لهواتف ”هونر" أنّها ستطلق أول إصداراتها  للهواتف الذكية، في 22 يناير الجاري، كعلامة تجارية مستقلّة عن هواوي.


وقد تمّ الكشف عن الصور الرسمية لهاتف Honor V40 5G، والتي توضّح تصميم الهاتف قبل الإعلان الرسمي، المرتقب في 22 من يناير.


كما توضح الملصقات الترويجية التي نشرت عن الكثير من مواصفات تصميم Honor V40 5G، واليوم تقدّم الصور التي نشرها موقع تاجر تجزئة صيني، نظرة على تصميم الهاتف المميز باللون الوردي.


وبحسب الصور تلك، يأتي هاتف Honor V40 5G بشاشة منحنية، مع تصميم مستطيل لوحدة الكاميرا الخلفية التي تحتوي إعدادات رباعية بمستشعر رئيس بدقة 50 ميغا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميغا بيكسل، وآخر بدقة 2 ميغا بيكسل لعمق التصوير وبدقة 2 ميغا بيكسل لدعم تصوير macro.


كما تأتي نتوءة الكاميرا الأمامية مزدوجة على الجانب الأيسر من الشاشة، ويظهر الهاتف بتصميم زجاجي من الجهة الخلفية.


Honor V40


ومن الملفت أنّ التسريبات، ذكرت أنّ هاتف Honor V40 5G سيطلق في هذا العام بواسطة معالج Dimensity 1000 Plus، وبطارية بسعة 400 مللي أمبير، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 55 واط.


اقرأ: ساعة ذكية قد تتنبّأ بالفيروس


وبحسب ما تم تسريبه، يأتي جهاز Honor V40 بشاشة بحجم 6.72 بوصة FHD + AMOLED توفر معدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هيرتز، كما يتميز بقارئ بصمات الأصابع على الشاشة.


اقرأ: “تلغرام” يحجب المنشورات التي تحضّ على العنف


وذكرت التقارير أنّه بغض النظر عن اللون الأسود، فإنّ هاتف V40 سيكون متاحاً أيضاً باللونين الأزرق والبرتقالي، ومن المحتمل أن يصل سعر الجهاز 999 3 يوان ( 617 دولاراً أمريكياً).


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!