الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أمريكية تلد طفلاً من جنين مجمد منذ 15 عاماً
أمريكية تلد طفل من جنين مجمد منذ 15 عاماً

أنجبت سيدة أمريكية، طفلاً من جنين مجمد منذ حوالي الـ15 سنة، بحالة صحية جيدة، في مقاطعة جادسدن بولاية فلوريدا الأمريكية.


تم التبرّع بالجنين، ويدعى "نوح"، لوكالة التبني، باعتباره "مضغة"، وهي المرحلة التي تسبق مرحلة الجنين، وفقاً لموقع "mysuncoast" الأمريكي.


وقرّر كل من أماندا وجيريمي ليفاند تبني الجنين، بعد صراع طويل مع مشاكل الخصوبة، وأنجبا نوح في فبراير/شباط الماضي.


وأشار المصدر، إلى أنّ الزوجان شاركا قصتهما لأنّهما يأملان في أن تلهم هذه الحادثة الأزواج الآخرين الذين واجهوا نفس المشكلات التي واجهوها سابقاً.


https://www.youtube.com/watch?v=W6KTBtRQkBk


وفي حديث للموقع الأمريكي، تقول السيدة "أماندا ليفاند": "كان الأمر يستحق كل هذا العناء.. بعد العقم، كنا نتوق إلى طفل مشاغب للغاية (يشاغب في المنزل)".


وأضافت، أنّه بعد عقد ونصف من العيش في حالة جمود عميق، ولد "نوح" في المركز الطبي الإقليمي بالعاصمة، في فبراير/ شباط. أمضى أسبوعاً في الحاضنة قبل العودة إلى المنزل.


وأوضحت "الأم" أنّه لدى (وكالة التبني) قائمة بالملفات الشخصية على الإنترنت، وتتوفر العشرات من ملفات تعريف الوالدين من خلال معهد فلوريدا للطب التناسلي، مما يسمح للأشخاص بالتصفح من أجل طفل أحلامهم.


اقرأ: خدش القطط يسبب مرض انفصام الشخصية


وبدوره يقول والد الطفل، جيريمي ليفاند: "إنّه مجرد طفل لطيف للغاية.. أصبح هذا ممكناً من خلال عملية لم يسمع بها الكثيرون من قبل تدعى تبني الأجنة".


اقرأ المزيد: علي بابا تفقد المليارات من قيمتها السوقية


يشير الأب إلى وجود فكرة مسبقة عن طبيعة الجنين، مضيفاً: "لقد حصلنا على بعض الخصائص الأساسية للشخصية والتاريخ الطبي، بالإضافة إلى الخصائص الجسدية".



ليفانت - سبوتنك 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!